recent
أخبار ساخنة

إنطلاق بارقة فاعليات التصفيات النهائية بمهرجان تالنت بالعربي الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة / وطنى نيوز

 

 
كتب : إيهاب الزرباوي 
 
إنطلقت اليوم السبت مجددا مسيرة إستكمال المنافسات المحتدمة للفائزين من طلائع مصر في قرابة الإحدي والعشرون مجالا تنافسيا إبداعيا يشمل سائر محافظات الجمهورية ،ويشارك فيه مايربو عن ١٥٠٠ناشئ وناشئة من خيرة أبناء مصرنا الحبيبة.
 
حيث سيشهد مسرح الوزارة بالقاهرة باقة متنوعة وإستثنائية من عروض ونماذج إبداعية براقة يقدمها المتسابقون في شتي المجالات والتي تغطي المرحلة العمرية من ٨حتي ١٧عام .

وقد صرحت الأستاذة إيمان عثمان مدير عام الإدارة العامة للموهوبين والمبدعين بالأدارة المركزية للطلائع بالوزارة بأن هذا المهرجان الثقافي الفني العلمي الرياضي الديني هو الفريد من نوعه لما يتميز به من شمولية وتعددية تفسح فرص متسعة وغير مسبوقة للمشاركة وتحقيق الذات وإكتشافها لآبنائنا الطلائع كما أكدت الدكتورة عزة الدري رئيس الأدارة المركزية للطلائع ووكيل الوزارة بأن المهرجان يهدف لإفراز
أجيال مستنيرة الوعي وأكثر قدرة علي مواكبة العصر وملاحقة إيقاعه المتسارع ويهدف كذلك لتعزيز قيم الإنتماء والوطنية بنفوس الأجيال القادمة. 
 
والجدير بالذكر أن المهرجان يتم تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء وفي ظل إهتمام كبير من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.
 
جدير بالذكر أن أ يضا أن المهرجان يعد تدشينا واقعيا لهذا النمط من المهرجانات وترجمة حقيقية تعكس مدي إهتمام الدولة ورعايتها لأطفال مصر الغالية .

google-playkhamsatmostaqltradent
close