recent
أخبار ساخنة

محافظ البحيرة يرسل برقية تهنئة للسيد الرئيس بمناسبة الذكرى الثامنة لإحتفالات ثورة ٣٠ يونيو المجيدة ./وطني نيوز

 




كتب/سعيد زكريا السيد


بمناسبة الذكرى الثامنة لإحتفالات ثورة ٣٠ يونيو المجيدة، أرسل اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة برقية تهنئة لفخامة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية، جاء فيها .....


"يسعدني أن أغتنم هذه المناسبة لأبعث لفخامتكم بخالص إعزازي وتقديري لشخصكم الكريم وأن أتقدم لسيادتكم بإسم أبناء محافظة البحيرة وقياداتها السياسية والشعبية والتنفيذية بإسمي آيات التهاني القلبية بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو المجيدة .


والتي ستظل علامة فارقة في تاريخ هذا الوطن يوم خرج الملايين من أبناء الشعب المصري العظيم منتفضين ضد قوى الشر والظلام الذين أختطفوا الوطن في غفلة من الزمن ليملأوا الشوارع والميادين في كل أنحاء مصر المحروسة في مشهد حضاري يصعب تكراره ويستحيل نسيانه، شهد له العالم أجمع حيث صنع الشعب المصري واحدة من أعظم الثورات في التاريخ ليستعيد هويته وينقذ البلاد من الفوضى والإنهيار .


وسنظل نستلهم من هذه الثورة المجيدة روح التحدي في مواجهة المكائد والصعاب وأن نعاهد الله ونعاهدكم أن نبذل قصارى الجهد والعطاء من أجل مستقبل أفضل لوطننا الحبيب داعين المولى عز وجل أن ينعم على شعب مصر العظيم ووطننا الغالي بالأمن والأمان والإستقرار وأن تظل مصرنا الغالية في وحدة وتماسك بأبنائها الأوفياء المخلصين .

 

حفظ الله مصر دائما ومتعكم الله بموفور الصحة والعافية وسدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائدا عظيماً

وكل عام وسيادتكم وشعب مصر بقيادتكم بخير وسلام" .


كما بعث اللواء/ هشام آمنة برقيات تهنئة مماثلة لكل من الأستاذ الدكتور/ مصطفى مدبولي - رئيس مجلس الوزراء واللواء/ محمود شعراوي - وزير التنمية المحلية ولجميع المسئولين بالدولة .



google-playkhamsatmostaqltradent
close