recent
أخبار ساخنة

كاتب وكتاب ... بقلم : أشرف فتحي عبد العزيز / وطنى نيوز


 

 
بقلم الكاتب /أشرف فتحي عبد العزيز 
 
يستعد معرض القاهرة الدولي للكتاب 2021 لفتح أبوابه للزوار ومع "كاتب وكتاب" سنستعرض لكم أهم الأعمال المنتظرة المشاركة في المعرض هذا العام.
تحتفل الكاتبة هبة الله محمد عاصم ببكارة أعمالها الأدبية رواية " على مرجل الهوى" بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2021 بجناح دار كاريزما للنشر والتوزيع....
يذكر أن الرواية تدور أحداثها في إطار رومانسي إجتماعي حول الشعور بالحيرة عند الوصول لمفترق طرق بين الحب والكبرياء، ومدى تأثير القرار على الحياة.
وقد جاء بين دفتي العمل :
" قد تُرهقنا الحياة وتسرق منَّا سكينةَ قلوبِنا وشيئًا من سعادتِنا، فنفقد إيماننا بأن غدًا سيكون أفضل، وبأن القدر يَحملُ في طياته خيرًا، قد تَخْذُلُنَا توقعاتنا، وتتحول طمأنينتنا إلى قلقٍ يُؤلم قلوبنا.
فأما بعد، فأنت بدايتي والنهاية، وفي ابتسامتك راحتي بعد كل مشقة، وفي إشراقتك نورًا يُضيء الدنيا كلها في عيناي فلا تُظلم أبدًا ... رأيتك إجابة عن كل سؤال، وفحوى كل ما بحثت عنه يومًا ... دُمت لي معنى الوطن!"
" هبة الله محمد عاصم " مواليد القاهرة ١٩٨٢
رواية على مرجل الهوى ، أول رواية.
بكالوريوس علوم طبية بيطرية - أعمل مترجمة.
أفضل قراءة الكتب الدينية والتاريخية والروايات الاجتماعية والرومانسية.. لكن بصفة عامة أعشق القراءة في كل المجالات.
أعشق شعر أحمد شوقي.
د. محمد عمارة، د. أحمد خالد توفيق، د. منى سلامة، أ. دعاء عبد الرحمن.
أكثر ما أثار إعجابي بدار كاريزما دعمها للمؤلفين الجدد، وعدم اشتراطها إرسال ملخص للعمل، فمن رأيي أن الملخصات تظلم الكثير من الأعمال. فأن تعتمد لجنة القراءة في دار نشر على الملخصات لقبول العمل أو رفضه، يجعلنا نفقد الكثير من الأعمال المتميزة. شكرا من القلب.
google-playkhamsatmostaqltradent
close