recent
أخبار ساخنة

العثور على 32 مخطوطة وأعمال سحر في عدة مقابر بقنا / وطنى نيوز



متابعة : ممدوح السنبسي 
 
تمكنت قافلة لتنظيف المقابر من أعمال السحر في 3 مقابر في محافظة قنا من العثور على 32 مخطوطة سحرية مدمرة لحياة من وجهة إليهم فعل تلك الأسحار وتسخير الجان، وفق الشيخ محمد الدربي، حملة إزالة السحر من المقابر ومحاربة السحرة والدجالين.
وأكد الدربي  أن الحملة تألفت من 16 متخصص في العثور على أعمال السحر في المقابر والتي تعتمد على خبرات سابقة وتجارب منهم الأطباء والمهندسين و طلاب الجامعات الشرعية.
وأضاف “الدربي” أن تلك الجولة شملت مقابر الشيخ حسين بالقمانة ومقابر قرية الشيخ علي بحري بنجع حمادي والمراشدة بمركز الوقف.
وأفاد المعالج بكتاب الله والسنة أن اللجنة توصلت لإفساد مفعول تلك المخطوطات السحرية وتحرير أصحابها والتوصل لهوية البعض والذي أكد مأساة وإضرار هذه المخطوطات لهم وتعريض حياتهم للخطر والمعاناة، بفعل هؤلاء الحاقدين والسحرة.
اكتشاف السحر بعد 30 سنة في «قميص ليلة الدخلة».. مأساة زوجين فى قنا
يقول ” الدربي” ترجع القصة إلى السابع من أكتوبر الماضي، عندما زف الزوجين بعد فترة خطوبة دامت خمسة سنوات، ألا أن الطلاق تم بعد 72 ساعة وسط زهول من أهل العروسين.
يكمل المعالج و الباحث في الرقية الشرعية أن الزوجين ظلا 29 سنة في حالة مرض شديد حتى بداية مايو الماضي حيث تم العثور على مخطوطات سحرية ليطلب بعدها الزوج العودة لمحبوبته التي تماثلت للشفاء.
وأفاد ”الدربي” أنه بالتقصي أكتشف تورط بنت عم الزوج في التفرقة بين الزوجين بعد ان لجأت لدجالة، كما تم العثور على قطعة القماش التي استخدامها الساحرة في هدم حياة الزوجين. ومع دار البراء بالوقف - احمد محمد يوسف عطاالله يساعدك على التخلص من السحر والجن باذن الله


 

google-playkhamsatmostaqltradent
close