recent
أخبار ساخنة

"جبريل فتح" معاوناً محافظ جنوب سيناء... والف جنيه مكافأة للحاصلين علي الماجستير و5000 جنيه للدكتوراة / وطنى نيوز



جنوب سيناء_ ياسر عامر
أصدر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم اٌلاثنين، قرارا ًبتعيين الباحث "جبريل فتيح عايد جبلى" ،معاوناً لمحافظ جنوب سيناء ، وذلك بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ ، واسماعيل محمد مدير عام الموارد البشرية بالديوان العام.
أشار المحافظ أن ذلك يأتي فى إطار اهتمام الدولة بتمكين الشباب من شغل المناصب القيادية
يشار الي أن جبريل فتيح شاب بدوي من أبناء المحافظة حاصل على عدة مؤهلات ودورات منها حصوله على بكالوريوس اقتصاد وعلوم سياسية، تخصص رئيسي العلوم السياسية وتخصص فرعي إدارة عامة، وليسانس حقوق وماجستير فى العلوم السياسية، وباحث دكتوراة في العلوم السياسية.
كما اجتاز البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، ومنسق عام حياة كريمة بجنوب سيناء وحاصل على دورة أكاديمية ناصر العسكرية في الدراسات الاستراتيجية والأمن القومى، ودورة المدير القائد بمركز تدريب سقارة .
وقال المحافظ انه يفخر بتكريم رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى لجبريل فتيح لمجهوده ضمن فعاليات المؤتمر الأول للمشروع القومى حياة كريمة لتنمية قرى الريف المصرى ،مما أدى الى رفع راية المحافظة عالياً.
وفي نفس السياق أصدر محافظ جنوب سيناء، قراراً بمكافأة ألف جنية لكل من يحصل على الماجستير، وخمسة آلاف جنيه لمن يحصل على الدكتوراة من العاملين لمحافظة جنوب سيناء.
قال المحافظ ان ذلك في إطار سعيه على تشجيع الباحثين، والارتقاء بمستواهم التعليمي والحصول على درجات علمية متقدمة من موظفى المحافظة أثناء الخدمة ،وتشجيعا لهم ، مما يؤهلهم لتبوأ مراكز قيادية فى المحافظة

 

google-playkhamsatmostaqltradent
close