recent
أخبار ساخنة

«إبراهيم الدسوقي» رجل لا يعرف الكلل/ وطنى نيوز


 

 كتبت/ ايه حسين ابوبكر 
 
يسعى الكثير من الأشخاص ليصبحوا رجال أعمال في العديد من المجالات المهنيّة المتنوعة، ولكن لتحقيق النجاح في هذه المهنة يجب أنّ يتميز رجل الأعمال بمجموعة من الصفات والمهارات أولهم المهارة والمعرفة بالأعمال.
 
 من هنا كانت بدايه"إبراهيم الدسوقي عبدالمقصود يونس"، الرجل الذي لا يكل ولا يمل في الوصول إلى طموحه وتحقيق أهدافه . 
 
ولد بمحافظة كفر الشيخ وحصل على بكالوريوس تجارة جامعة القاهرة. بدأ إبراهيم الدسوقي ،رحلته في عالم الأعمال و البيزنس في عام 1998 بإنشاء أول شركة خاصه به و هي الشركة العالمية للتجارة والتوريدات والتي أصبحت في عده سنوات أكبر شركة تجارية في مجال التجارة والتوريدات الخاصة بتوريدات مستلزمات شبكات المياه والصرف الصحي والري. 
 
 جدير بالذكر أن "إبراهيم الدسوقي" بدأ في توسعة مجال أعماله وقام بإنشاء أول مصنع إنتاج أغطية المطابق وغرف التفتيش من مادة الـ GRP في عام 2009. 
 
 رغم الصعوبات والعقبات الا انه لم يتوقف عن تنميه طموحه عند هذا الحد. وبعد ذلك توجه في عام 2013 إلى دولة السودان وقام بتأسيس مزرعة تفريخ أسماك البلطي ومزرعة استزراع الاسماك والتي تعد الأكبر في دولة السودان.
 
 توجه "إبراهيم" بعد ذلك للإستثمار في أفريقيا بشكل أكبر وقام بإنشاء شركة لاستيراد والتصدير والتجارة بالمملكة المغربية. هدف" إبراهيم" أن يغزو السوق الأوروبي والأمريكي و دول الخليج وبدأ بالفعل ذلك بإنشاء فروع لشركاته داخل المملكة المتحدة ودولة الإمارات. 
 
 يُعد إبراهيم الدسوقي من أهم رجال الأعمال بمصر والوطن العربي لمساهماته الكبيرة في مجال الأعمال و الإقتصاد. 
 
 شركات إبراهيم الدسوقي: العمومية والتوريدات للتجارة العالميةالشركة El-Alamia for Trading and General Supplying شركة فالكون مصر Misr Falcon األسماك لزراعة شركة إيديال Idial For Fish Farming.
 
 التخصصيه والصناعات للمقاوالت عمارة شركة Emara Contracting and Specialized Industries Company شركة فالكون المغرب Falcon Morocco شركة فالكون كابس Falcon Cups شركة سوانكي للملابس Swanky ibrahimeldesouki.com
google-playkhamsatmostaqltradent
close