recent
أخبار ساخنة

اللاعب محمد النني يدعم اللاعب "ساكا" بعد تعرضه للعنصرية / وطنى نيوز

الصفحة الرئيسية


 


متابعة / إكرام بركات..
 
وجه النجم المصري محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي رسالة دعم لزميله بوكايو ساكا جناح منتخب إنجلترا بعد الاساءة العنصرية التي تعرض لها من الجماهير عقب خسارة منتخب بلاده لقب يورو 2020.
وأهدر ساكا ضربة الجزاء الأخيرة لمنتخب إنجلترا ليفوز المنتخب الإيطالي بلقب بطولة أمم أوروبا يورو 2020.
ونشر محمد النني صورة مع بوكايو ساكا عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" وعلق عليها: أخي بوكايو ساكا أحبك وأحترمك.
وعاني الثلاثي الشاب بوكايو ساكا، جادون سانشو، وماركوس راشفورد، من حملة إساءات عنصرية كبيرة، عقب المباراة بين منتخب إنجلترا ونظيره الإيطالي على ملعب ويمبلي في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، والتي انتهت بفوز الأخير بركلات الترجيح بنتيجة 3-2.
واتهمت الجماهير الإنجليزية، اللاعبين الثلاثة بأنهم سبب خسارة منتخب الأسود الثلاثة من الأزوري، باعتبار أنهم أهدروا 3 ركلات ترجيحية بعدما انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله خلال الوقتين الأصلي والإضافي.
وتعرض الثلاثي لهجوم عنصري حاد بعد انتهاء المباراة، على حساباتهم الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وانهالت الرسائل المسيئة على ساكا وسانشو وراشفورد، لا سيما أنهم أصحاب بشرة سمراء ليتعرضون لتمييز عنصري على خلفية إهدارهم ركلات الترجيح، ليعتبر الجمهور الإنجليزي أنهم السبب الرئيسي في إخفاق منتخب الأسود الثلاثة في إحراز لقب بطولة يورو 2020، والتي لم يظفر بها رفقاء الثلاثي الشاب على مر السنين منذ انطلاقها عام 1960
google-playkhamsatmostaqltradent
close