recent
أخبار ساخنة

ولاء حسان: «هاني شنودة» اصبح تميمة نجاح معرض دهب كل عام / وطنى نيوز

الصفحة الرئيسية



كتب : ماهر بدر
افتتح الموسيقار هاني شنودة احدث معرض لوحات للفنانة التشكيلية ولاء حسان بعنوان «سينا» بأحد فنادق الممشى السياحي في مدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء بحضور: اللواء عارف عبد العزيز رئيس مجلس المدينة والشيخ محمد غنام راعي المعرض والداعم الاساسي للأحداث الفنية في دهب، ومدرب التمثيل هاني طاهر وعدد من اصدقاء ولاء المقربين.
وصرحت الفنانة ولاء حسان: انها اقامت المعرض في هذا التوقيت قبل اجازة عيد الاضحى المبارك لكي تستفيد من العدد الهائل من السياح المصريين والعرب القادمين لقضاء اجازة العيد في مدينة دهب الجميلة بجوها وشواطئها واهلها الطيبين.
ووجهت ولاء الشكر للموسيقار هاني شنودة لقدومه خصيصا لافتتاح المعرض بعد اشتراكه في الدورة الاولى العام الماضي وتحقيقه صدى كبير فأصبح وجوده تميمة نجاح لها وللمعرض.
واشارت ولاء: ان المعرض هذا العام يحتوي على 30 لوحة مرسومة بألوان الاكريليك على قماش كانفس تبرز طبيعة سيناء الساحرة فوق الارض وتحت الماء.
واعلنت ولاء: ان رئيس مدينة دهب اللواء عارف عبد العزيز بعد زيارته للمعرض واشادته بمستوى اللوحات، قرر اسنادي مهمة رسم جداريات على اسوار مدينة دهب في الفترة المقبلة بالتنسيق مع جهاز المدينة.
الجدير بالذكر ان الفنانة ولاء حسان شاركت مؤخرا كممثلة في الفيلم القصير «ما لا نعرفه عن مريم» وجسدت خلاله دور مشرفة بأحد المستشفيات والتي يتجه اليها ابطال الفيلم لعلاج ابنتهما، والفيلم بطولة: دعاء عريقات وعماد غنيم وأسامة عبد الله، وانتاج شركة افريقيا فيلمز للمنتج شريف البنداري، ومن تأليف واخراج مراد مصطفى، وشارك الفيلم في العديد من المهرجانات وحصد الجائزة البرونزية من مهرجان برشلونة السينمائي الدولي وجائزة النقاد من مهرجان ليالي البحر المتوسط بفرنسا.


 

google-playkhamsatmostaqltradent
close