recent
أخبار ساخنة

بساطه ...القريب الغائب ... بقلم شيرين سليمان / وطنى نيوز

 
بقلم شيرين سليمان
 
إلى الغائب القريب أشتاق إليك أكثر من ذي قبل لقد مرت السنوات لكنك فى القلب باقي.
أوجعني الفراق وجعلني متخبطة القرارات لا أستطيع الحكم على ما يمر بي جيد، لكني الأن أيقنت أن القلب مشتاق يتمنى رؤياك حتى لو مرور عابر بعالم الأحلام. يرهقه الحنين، و يشعره بمزيد من الألم ومرارة الأيام يشتاق صوتك وسماع إسمه المحبب منك يشتاق إلى طيب أنفاسك ،إلى غيرتك المجنونه دون أسباب ،إلى كرم أخلاقك، وطيبة قلبك ، إلى الحنان والدفئ فى قلبك، إلى حبك كم أشتاق الي نفسي معك فبعدك صرت واحدةً أخرى لا مجال لها فى شئ ،ولا مجال لها من أي شئ. أصبحتُ كطفل أضاع أمه وضل الطريق ولم يعد له سوى البكاء لا يقوى على رؤية الأشياء !!!
أيها الحبيب الغائب ومن القلب قريب أعلم أنك عند الله أفضل، لكننا بدونك من تعب إلى تعب أقرب ليس إعتراض على قضاء الله لكنه يا حبيب القلب حنين إليك! حنين لذكرى ليست بالبعيده لأنها فى القلب تسري .
أتعلم حينما يرونى أضحك، وأخرج ، وأرتدي أفضل الملابس يظنون أني سعيدة دونك وأحيا الحياة بكل ما فيها !! أن النسيان زارني وقام بمسح ذاكرتي ونسيت لا يعلمون أني أتناسى حتى تمر الأيام . ليت القلوب تُرى ليعلموا ما فيها.
أذكر دائماً قولنا أن لا يحرمنا الله من نبض القلب بإسمك لكنه لم يعد يراك وكل يوم يذكره بك أكثر وكأن مهامه ليست ضخ الدم فقط بل تذكر الحنين المهلك له الذى لا يشعر فيه بطعم الأشياء بل يحيا لأن فى عمره بقيه فقط.
ويسأل نفسه هل تشعر به ؟! هل تسمع دعائه لك ؟! كما يقولون أنك تتباهى به أمام من معك .
هل جمعك اللقاء بحبيباً الأخر نصفي و شطر قلبي الأخر الذي فقدت روحي معه حينما ذهب .
أتعلم كم أحسدكما على سرعة لقائكم سوياً كنا ثلاثه فذهبتما معاً وتركتموني أتجرع آلم فقدكما يا أحبتي أتمنى لكم من الله أعلى الجنان وأن ينير قبوركما ويجعلها كعرض السماء والأرض وأن يجمعنا بكما ما أقوله ليس جذعاً حشا لله إنها مجرد ثرثرة قلب موشومٌ بألم الفقد ووجع الحنين .

 

google-playkhamsatmostaqltradent
close