recent
أخبار ساخنة

السيسي" يحتفل بمشروع حياة كريمة باستاد القاهرة بحضور عدد من الوزراء / وطني نيوز

 





كتب/محمود صلاح

يعقد اليوم الخميس المؤتمر الأول للمشروع القومي حياة كريمة باستاد القاهرة الدولي بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، وعدد من الوزراء، وآلاف المواطنين الذين يمثلون كافة محافظات الجمهورية، وعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الأعمال والمؤسسات المصرية والإقليمية والدولية.


ونشرت صفحة حياة كريمة برومو عن المؤتمر الأول للمشروع والذى احتوى على عدد من اللقطات تبرز الجهود التي تقوم بها حياة كريمة في قرى ونجوع مصر.


وتعد المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " أكبر مشروع تنموي لتطوير وتنمية الريف المصري وتحسين مستوى معيشة الأسر، بجانب تطوير البنية التحتية ومشروعات للأسر في إطار التمكين الاقتصادى وكذلك للمرأة المعيلة.


وأكدت القيادة السياسية أن الدولة تسعي جاهدة لحل مشاكل تراكمت وتفاقمت علي مدار ٧٠ سنة، ومبادرة حياة كريمة لتطوير قري الريف المصري تستهدف تغيير واقع ٥٨ مليون مواطن هم اكثر من نصف سكان مصر إلى الأفضل من كافة الجوانب خلال ثلاث سنوات ونتطلع دوماً للاستفادة من التكنولوجيا والتقدم الالماني خاصة في توطين الصناعة والتدريب والتعليم.


كما تعد المبادرة الأكبر من نوعها في العالم لأنها تخدم نصف سكان مصر، بجانب أهدافها الشاملة حيث تهدف إلى التدخل العاجل لتحسين وتطوير كل مناحي الحياة.

google-playkhamsatmostaqltradent
close