recent
أخبار ساخنة

حماد" يتفقد بعض أعمال تشطيبات النهائية لمستشفى الخانكة المركزي / وطني نيوز






كتب/سعيد زكريا السيد


قام الدكتور سمير حماد نائب المحافظ يتابع المشروعات الجارية بمركز ومدينة الخانكة.

تابع نائب المحافظ يرافقه العميد خالد كشك رئيس مركز ومدينة الخانكة ومتدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة المشروعات الجارية بمدينة الخانكة لدفع الأعمال بها.

تفقد نائب المحافظ أعمال التطوير بمبنى مجلس المدينة والمتمثلة في رفع كفاءة المبنى وطلاء الواجهات وتطوير المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين لتقديم الخدمات بأعلى كفاءة ممكنة.

كما تفقد نائب المحافظ اعمال التشطيبات النهائية بمستشفى الخانكة المركزي ضمن المشروع القومي اتطوير المستشفيات حيث تم الانتهاء من الأعمال بنسبة ٩٨% والبدء في توريد الأثاث والانتهاء من شبكة الغازات الطبية بنسبة ١٠٠%.

وتابع نائب المحافظ يرافقه رئيس المدينة ومتدربي البرنامج أعمال طريق أبو زعبل الجديد وأعمال والمتضمن أعمال توسعة ورصف الطريق القديم وإنشاء كوبري جديد يمثل محور حركة جديد لربط المدينة بطريق ترعة الإسماعيلية.

واختتم نائب المحافظ الجولة بتفقد الأعمال الإنشائية وأعمال البنية التحتية الجارية بمستشفى الصحة النفسية. كما تفقد المنشآت القائمة لمتابعة سير العمل والتأكد من توفير الرعاية الصحية اللازمة.

تجدر الإشارة إلى أن محافظة القليوبية تستضيف متدربي الدفعة الثالثة من البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة التابع للأكاديمية الوطنية للتدريب لمدة شهرين تحت اشراف نائب المحافظ وبمتابعة مستمرة من السيد المحافظ في إطار التعاون بين وزارة التنمية المحلية والأكاديمية الوطنية للتدريب.

google-playkhamsatmostaqltradent
close