recent
أخبار ساخنة

الاهلي يتربع على عرش القارة ويتوج بالعاشرة بعد قهر كايزر بثلاثية نظيفة / وطنى نيوز

الصفحة الرئيسية



متابعه مصطفى شوقي
اسدل الستار على أحداث المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بفوز الأول بثلاثية نظيفة دون رد ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي أٌقيمت على ستاد محمد الخامس بالمدينة المغريبة الدار البيضاء.
وشهدت مجريات المباراة سيطرة واضحة من قبل لاعبي الأهلي دون خطورة تذكر على حارس كايزر تشيفز.
وحاول لاعبو الشياطين الحمر الوصول إلى الحارس دانيال أكيبي لإحراز الهدف الأول في اللقاء عن طريق الرباعي الأمامي المكون من محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.
ولم يقدم لاعبو كايزر تشيفز أداء هجومياً معتمدين على الهجمات المرتدة السريعة عن طريق سمير نوركوفيتش.
وفي الدقيقة”42″ من أحداث الشوط الأول حصول اللاعب هابي ماشيان على طرد من قبل حكم المباراة بعد تدخله العنيف على أكرم توفيق.
ودخل لاعبو الأهلي الشوط الثاني بضغط مكثف على لاعبو بطل جنوب أفريقيا بحثاً عن التقدم بهدف أول في المباراة.
وشهدت الدقيقة” 53 نجاح محمد شريف في إحرازز الهدف الأول في اللقاء لصالح الأهلي بعد أسيست من اكرم توفيق،يضع الأول في إنفراد تام بمرمي كايزر تشيفز لسكن الكرة داخل الشباك.
وفي الدقيقة”64″ إضافة اللاعب محمد مجدي أفشة الهدف الثاني لصالح الأهلي بعد تمريرة سحرية من قبل اللاعب محمد شريف ليسددها قوية في شباك الحارس أكيبي.
وتمكن اللاعب عمرو السولية من إحراز الهدف الثالث بتسديدة قوية في شباك بطل جنوب أفريقيا في الدقيقة”74″ بعد إستقباله كرة رائعة من محمد شريف.
وبهذه النتيجة يحقق النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه حيث تمكن من الحصول عليها في 9 مواسم ماضية أعوام (1982، 1987، 2001، 2005، 2006، 2008، 2012 ، 2013 ، 2020 ).


 

google-playkhamsatmostaqltradent
close