recent
أخبار ساخنة

خروج والد أطفال فرشوط ضحايا التسمم على يد والدتهم من المستشفى / وطنى نيوز


 


 

 

قنا / محمد نجم الدين وهبى

 

خرج، اليوم الأربعاء، والد الأطفال الثلاثة ضحايا التسمم على يد والدتهم بقرية كوم البيجا التابعة لمركز فرشوط شمال محافظة قنا، من مستشفى مركز أورام قنا بعد تحسن حالته الصحية، وتماثله للشفاء، وعاد إلى منزله.

 

كان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا يفيد بمصرع 3 أطفال أشقاء، وإصابة والدهم بحالة تسمم بعد تناولهم عصيرا منتهي الصلاحية، وعلى الفور تم الدفع بسيارات إسعاف إلى موقع الحادث، ونقلهم إلى مستشفى فرشوط المركزي.

 

وبالانتقال والفحص تبين مصرع أميرة جلال، 8 أعوام، وشقيقيها أمير، 7 أعوام، وآدم، 9 أعوام، وإصابة والدهم رأفت جلال، 35 عاما بحالة تسمم، وجرى نقل الجثث والمصاب إلى مستشفى فرشوط المركزي، ثم تم نقل الأب إلى مستشفى أورام قنا لخطورة حالته الصحية.

 

وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الأطفال بمساعدة عشيقها، بعد أن استعانت بسم كلاب، ووضعته لهم في العصير.

 

بمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأضاف المتهم الثاني بوجود علاقة مع المتهمة واتفاقهما على التخلص من زوجها وأولادها وفـي سبيل ذلك قام بإحضار مادة سامة ووضعها فـي 4 عبوات عصير، وقام بإعطائها للمتهمة، التي قامت بتقديمها للمجني عليهم (زوجها، وأنجالهما)، وإيهام أقارب زوجها بتناول المجني عليهم عصير فاسد، وبمواجهة المتهمة بأقوال المتهم الثاني أيدت ذلك.

 

وقررت النيابة العامة، حبس الأم وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى لهما التجديد في الميعاد القانوني.

google-playkhamsatmostaqltradent
close