recent
أخبار ساخنة

حماد" يتجمع بالسادة بمديري الاداره الهندسيه بمحافظة القليوبية/ وطني نيوز







كتب/سعيد زكريا السيد



 قام الدكتور سمير حماد نائب المحافظ يجتمع بمديري الإدارات الهندسية والتنظيم على مستوى المراكز والمدن.

اجتمع نائب المحافظ بمديري الإدارات الهندسية والتنظيم على مستوى المراكز والمدن بحضور المهندس ياسر مرعي مدير الشؤون الهندسية بالمحافظة والمهندس وائل جمعة وكيل الإدارة لمتابعة إنجاز العمل والرد على الاستفسارات الخاصة بملفات التصالح في بعض مخالفات البناء ومنظومة إصدار التراخيص الجديدة.

وتجدر الإشارة أن السيد المحافظ أمر بإحالة عدد من المواطنين المتقدمين للتصالح والمهندسين معدي الرسومات الهندسية إلى النيابة العامة لإعمال شؤونها حيث تم تقديم مستندات ورسومات هندسية تفيد بوجود مباني قائمة في حين أن المنطقة ما زالت أرض فضاء خارج الحيز العمراني بنطاق مركز قليوب.

وأكد نائب المحافظ خلال الاجتماع على ضرورة إجراء المعاينات بدقة ومطابقتها مع ما جاء في الإقرار المقدم من المواطن قبل السير في إجراءات البت للتحقق من صحة البيانات قبل إصدار نموذج 10 واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما أشار نائب المحافظ إلى ضرورة التنسيق المستمر مع مركز الدراسات والاستشارات الهندسية بهندسة شبرا فيما يخص منظومة إصدار التراخيص الجديدة، والتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة فيما يخص إصدار شهادات المطابقة لضبط منظومة العمران داخل المحافظة.

google-playkhamsatmostaqltradent
close