recent
أخبار ساخنة

" دومينوز " تعرض مجموعة متنوعة عالية القيمة من البيتزا والمزيد في منتهي السرعة / وطنى نيوز


 


الرياض - زبيدة حمادنة
في ذروة الصيف، عندما يبدو أن كل شيء يتحرك بشكل بطيئ، تسير دومينوز عكس التيار مع خدمة التسليم السريع بدون تلامس في 25 دقيقة. في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ، تقوم دومينوز بطهي وجبات لذيذة لجميع أفراد الأسرة بأسعار لا تنافس.
التسليم السريع هو أولوية تؤخذ على محمل الجد في دومينوز. من اللحظة التي يضع فيها العميل الطلب ، يبدأ الموظفون في العمل لتجهيز الطلب وطهيه وتغليفه ، وتسليمه إلى أحد أعضاء فريق التوصيل المخصص الذي ينقله مباشرة إلى باب منزلك ، ويكون ساخنًا ومقدمًا بشكل مثالي. دومينوز هي سلسلة مطاعم البيتزا الوحيدة التي لا تستخدم التوصيل من طرف ثالث ، مما يضمن جودة عالية ، وسرعة توصيل تلبي معايير العلامة التجارية.
أثناء انتظار الطلب، يمكنهم للعملاء التأكد من أن دومينوز تتخذ احتياطات أمان إضافية مع التسليم. لطالما كانت سلامة الغذاء أولوية ومسؤولية، وهو اعتبار يبدأ من اللحظة التي يبدأ فيها تحضير الطعام حتى وصوله، حيث يعني "التسليم بدون تلامس" أن يدا العميل فقط تلمس البيتزا.
قال حسين نبيل عبدالله، مدير التسويق الإقليمي، دومينوز: "لا داعي لقلق العميل أبدًا بشأن كيفية تعامل دومينوز مع طعامهم حيث نقوم بتطبيق أعلى المعايير في التجهيز بما يتضمن إجراءات صحية ودرجات حرارة طهي عالية وصناديق توصيل بيتزا مختومة بالملصقات وتوصيل الطعام بدون تلامس".
وأضاف حسين: "نعلم أيضًا أن الصيف يمكن أن يكون صعبًا ، ولهذا السبب نحاول أن نجعل وجباتك سهلة قدر الإمكان من خلال التوصيل السريع والآمن بدون تلامس". "بصفتنا علامة تجارية ، فإن هدفنا هو تقديم التميز في كل شيء ، وتقديم وجبات بأسعار منافسة لتعزيز تجربة العملاء."
تشتهر دومينوز بالبيتزا الساخنة والمليئة بالنكهات - أفضل ما يمكن الاستمتاع به مع الجوانب مثل الخبز بالجبن وبطاطا ودجز اللذيذة. بالاضافة الى الحلوى ، مثل كراونيز أو بسكويت الشوكولاتة أو Cinnamon Twists أو Cinnamon Stix.
تجعل صفقات دومينوز الصيفية ليلة البيتزا العائلية أكثر مذاقًا ، مع عروض خاصة في جميع أنحاء الشرق الأوسط حتى أغسطس. في الإمارات العربية المتحدة ، احصل على صفقة الوجبة الحلوة ، والتي تشمل 3 بيتزا متوسطة الحجم ، بطاطا ودجز ، خبز بالجبن وكراونيز ، كل ذلك مقابل 99 درهمًا فقط. في البحرين ، إنها الوجبة الكبيرة لستة أشخاص ، والتي ستشبع شهيتك مع 2 بيتزا كبيرة و 12 قطعة دجاج ديناميت وبطاطا ودجز وبيبسي 2.25 لتر بسعر 9.9 دينار بحريني فقط. في قطر ، تتضمن الوجبة الكبيرة لستة أشخاص 3 بيتزا متوسطة ، طلب دجاج فاخر ، بطاطا ودجز وبيبسي 2.25 لتر بسعر 99 ريال قطري. وفي الأردن هناك عرض سوبر تريو مع 3 بيتزا كبيرة و 6 بيبسي 500 مل مقابل 15.99 دينار.
نبذه عن دومينوز
دومينوز هي سلسلة بيتزا أمريكية تأسست في عام 1960. كان الهدف من السلسلة هو تقديم أفضل أنواع البيتزا لعملائها. دومينوز هي أكبر سلسلة مطاعم بيتزا في العالم وفقاً لأرقام المبيعات العالمية، مع انتشارها في أكثر من 17000 متجر في أكثر من 90 سوقاً. حازت دومينوز على عدد كبير من المتابعين في الشرق الأوسط ، مما يجعلها واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في المنطقة. تفخر دومينوز بالنظافة والسلامة والشفافية. هذه هي الركائز الأساسية لخدمتها ذات الشهرة العالمية. من خلال تقديم مجموعة من المنتجات من خيارات الدجاج أو اللحم أو البيتزا النباتية، إلى مجموعة متنوعة من الجوانب والحلويات، تظل سلسلة المطاعم هي المعيار لكل من خدمات الطعام والتوصيل.
google-playkhamsatmostaqltradent
close