recent
أخبار ساخنة

حفل ملتقى الشعراء واللأدباء العرب الدولي / وطني نيوز

 





كتبت/ صفية خليل

ضمن فعاليات حفل مؤسسة الشعراء والأدباء العرب وبدعوة لجريدة المساء العربي بحضور الأستاذة "هناء علام" مديرة مكتب القليوبية والصحفية" صفية خليل". 


جاء الحفل بحضور قامة من أعظم لواءات ومستشاري مصر، المستشار " أحمد المصري " وذلك لتشجيع الشباب البراعم على النهضة ودعم الثقافة. 

شرفنا بوجود الفخر المصري المستشار " يونس السبكي " مستشار الدفاع والأمن القومي، الذي شارك في حرب أكتوبر المجيدة عام 1973م، البطل الملقب بإسم " الشهيد الحي " دمت فخر لمصر وفخر لنا جميعا. 


أبهجنا بوجود ايضاً  اللواء " علاء عبد الظاهر " مساعد وزير الداخلية، وبجانب منصبة العريق في الدولة إلا أنه شاعر وأطل علينا بكلماته الجميلة التي تبعث الروح فينا ووجه المبتسم دائما. 

من ضمن الحضور في الحفل اللواء " محمود حفني " القامة المصرية قائد المنطقة الشمالية،  شرفنا بحضورة وكلماتة الطيبة حيث صرح بمساندة الرئيس " عبد الفتاح السيسي " رئيس جمهورية مصر العربية، لمرضى ضمور العضلات المرض النادر الذي لم يكن له علاج، حيث أوجد الرئيس العلاج لهذا المرض وتكلفتة 2 مليون جنية مصري، دمت أب لنا جميعا يا رئيسنا وأعطاك الله الصحة والعافية. 

من ضمن قامات الحفل حضر اللواء " أمين شتا " أحد مؤسسي مشروع " حياة كريمة " وسيادته أيضا من الدفعة 68 حربية فخر لمصر. 

لا يمكن أن ننسى دور الأستاذ" إيهاب البعبولي "  الشاعر والأديب الذي أمتعنا بكلماته الطيبة الجميلة، وأيضا الأستاذة " أيات الشرف " القائمة على تنظيم الحفل وقيامة. 

ومن ضمن فقرات الحفل أبهجنا الكثير من الشعراء بشعرهم الهادئ الراقي، الشاعرة " هبة جمال " والشاعرة الجميلة " روفيدة عبد الله " نتمنى لهم النجاح الباهر. 

وجاء التكريم ايضاً  لأشقاءنا العرب، حيث تكرم الدكتور "إدريس جرادات"  من فلسطين، و" مهند الدين " من العراق، والدكتور " خالد الحصري "، الأمين المساعد لجامعة الدول العربية الدكتور"  كمال حسن علي "  . 

وشرفنا في ختام الحفل بوجود الشاعر " أشرف البنا " الذي أمتع أذنينا بشعرة الراقى الجميل الذي يدخل السرور على قلب كل من يسمعة، دمنا نرى شاعرنا الجميل في نجاح وتقدم. 

نتمنى لمؤسسة الشعراء والأدباء والمبدعين العرب بالنجاح الباهر دائماً.

google-playkhamsatmostaqltradent
close