recent
أخبار ساخنة

اللجنه الثلاثيه ترفض طلب بعض الأندية / وطني نيوز

 




كتب / محمود صلاح

رفض أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، طلب بعض أندية الدوري الممتاز الاستعانة بحكام أجانب في مبارياتها الأخيرة بالدوري الممتاز في ظل موقفها بالمسابقة سواء الأندية التي تنافس من أجل الهروب من شبح الهبوط أو القطبين في ظل الصراع على لقب الدوري.


وتسيطر حالة من الغضب على بعض أندية الدوري بسبب الأخطاء التحكيمية في بعض المباريات والتي أدت إلى فقدانها بعض النقاط الأمر الذي جعلها تضغط على اللجنة الثلاثية من أجل الاستعانة بحكام أجانب لبعض المباريات.


وقال  مصدر باتحاد الكرة، إن لجنة الحكام برئاسة وجيه أحمد تلقت طلب من بعض الأندية للاستعانة بحكام أجانب خلال المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري في الأسابيع الخمسة الأخيرة.


وأضاف المصدر، إن الطلب مرفوض شكلا وموضوعا ولن يتم الاستعانة بحكام أجانب في مباريات الدوري خاصة أن هناك قرار سابق بهذا الأمر وتم تعيين حكام مصريين لإدارة مباراتي القمة للموسم الحالي.


من جانبه وجه إسلام الشاطر لاعب الأهلي الأسبق انتقادًا لاتحاد الكرة كما هاجم حكام تقنية الفيديو "الفار" خلال مباراة ة الأحمر أمام سيراميكا.

وقال الشاطر عبر قناة الأهلي: هل من العدل أن يلعب الأهلي مع إنبي بعد حصول الأخير على راحة 4 أيام، بينما يلعب الزمالك ضد الإسماعيلي بعد أن يحصل الأخير على راحة يومين فقط بعد لقاء الأهلي، مشيرا إلى أنه لا يعلم لماذا لا تقام مباريات الأهلي والزمالك في هذه المرحلة الحاسمة في نفس اليوم.

ويلعب الأهلي مع إنبي يوم السبت المقبل بالجولة 30 للدوري، بينما يخوض إنبي مواجهة الجولة 29 غدا الاثنين أمام سموحة ويلتقي الإسماعيلي منافسه الأهلي يوم الأربعاء المقبل بالجولة 29 للدوري بالإسكندرية ثم يستضيف الزمالك يوم السبت المقبل على ستاد الإسماعيلية.


ووجه الشاطر سؤال  للجنة الحكام باتحاد الكرة: ما الفارق بين ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم أحمد الغندور لصالح الزمالك بعد سقوط سيف الدين الجزيري في منطقة جزاء غزل المحلة، ولعبة سقوط محمد هاني لاعب الأهلي في لقاء المحلة بالدور الثاني للدوري، ورفض الحكم محمد معروف احتسابها 


وأضاف: هل أدخلنا تقنية الفيديو للدوري المصري لإلغاء أهداف الأهلي فقط وهدف محمد شريف في مرمى سيراميكا كليوباترا سليم 100% بشهادة جميع خبراء التحكيم وتم إلغاء الهدف.

google-playkhamsatmostaqltradent
close