recent
أخبار ساخنة

انطلاق الأسبوع التوظيفي في المركز الجامعي للتطوير المهني بكلية التجارة جامعة المنصورة / وطنى نيوز

الصفحة الرئيسية



كتب : احمد سلامه
افتتحت فعاليات الأسبوع التوظيفي اليوم الأحد الموافق 8 أغسطس بالمركز الجامعي للتطوير المهني بكلية التجارة جامعة المنصورة .وذلك بحضور 180 طالب وخريج على مستوى الجامعة من إجمالي 220 متقدم للوظائف المُعلن عنها.
تحت رعاية أ.د أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، و أ.د محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب،
حضر الافتتاح السيد أ.د طارق غلوش عميد كلية التجارة جامعة المنصورة حيث أعرب سيادته عن تقديره للدور الذي تقوم به مراكز التطوير المهني في الجامعة من تأهيل وتدريب الطلاب وربطهم بأهم مستجدات سوق العمل. واستعرض د.هشام ياسين نائب مدير المركز ورش العمل والبرامج التدريبية التي نفذها المركز خلال الفترة من سبتمبر 2018 حتى أغسطس 2021. وكذلك الفعاليات التي شارك فيها على مستوى جامعة المنصورة والجامعات المصرية وإسهاماته مع أصحاب الأعمال في توفير فرص عمل وتدريب للطلاب والخريجين.
و خلال الافتتاح، قامت الشركات المساهمة في الفعالية بتوضيح نشأتها وأنشطتها وفرص العمل والتدريب المتاحة لديها مع التركيز على أهم المهارات المطلوبة من أي متقدم على وظيفة للعمل داخل الشركة.
مع ختام اليوم، قام د. طارق البهي مسؤول علاقات الشركات وأصحاب الأعمال بإعلان موعد المقابلات الشخصية مع كل شركة من الشركات المساهمة وطرق التواصل لتنظيم هذه المقابلات.


 

google-playkhamsatmostaqltradent
close