recent
أخبار ساخنة

أول رئيس إذاعة من ذوي الهمم: يجب أن يراجع الجميع نفسه تجاه نظرته الدونية لنا / وطنى نيوز


 


متابعة / إكرام بركات..
أكد المذيع رضا عبد السلام رئيس شبكة القرآن الكريم، وأول رئيس إذاعة من ذوي الهمم، أنه في بعض الأحيان يعذر من ينظرون نظرة دونية تجاه ذوى الهمم، وقال: “ولكن يجب أن يراجع الجميع نفسه تجاهنا”.
وأضاف أول رئيس إذاعة من ذوي الهمم، أن "هذه الفئة يجب أن تعيش وأن تتاح لها الفرص حتى نكون منتجين، فذوو القدرات الخاصة يمثلون 10% من المجتمع المصري ويجب استغلالهم".
وتابع أول رئيس إذاعة من ذوي الهمم: "حياتي ودنيتي كانت في إذاعة القرآن الكريم ورئاستي لها كان حلمًا وأصبح حقيقة الحمد لله"، وذلك بعد حرمانه في البداية من الانضمام إليها.
وأوضح أول رئيس إذاعة من ذوي الهمم أنه طلب من رئيس لجنة اختبار المذيعين أن يختبره ووافق، وبعد نهاية الامتحان قُبل مذيعا للهواء في إذاعة القرآن الكريم وكانت هذه الواقعة بداية حياته المهنية في الإذاعة، وبعدما بدأ عمله واجه عقبات أخرى بسبب الإعاقة، لكنه كان صابرا ومصرا على هزيمة الصعاب.
واستطرد: "في الفترة القادمة سنستعين بتلاوات جديدة لقراء قدامى أو جدد، بحيث تزيد مساحة القرآن الكريم اليومية"، لافتًا إلى أن المساحة تصل إلى 80%، متمنيًا أن يكون هو عند حسن ظن الناس به.
وأشار إلى أن خطة العمل ستتضمن وجود برنامج خاص بالتلاوات النادرة، وإذاعة تلاوات لم تذع من قبل، بحيث يكون هناك حالة من حالات التجدد والتحديث
google-playkhamsatmostaqltradent
close