recent
أخبار ساخنة

مدير الإدارة التعليمية بابوقرقاص يشهد ختام مبادرة ريحانة لتنمية المهارات الفنية.

متابعة : علاء سليمان 

شهد السيد بهاء حسن مدير إدارة ابوقرقاص التعليمية ختام مبادرة و ورشة عمل " ريحانه " لاكتشاف و رعاية الطالبات الموهوبات فنياً ، و التى أقيمت بمدرسة الشهيد سعودي عبد الرحمن الإعدادية بمنسافيس بحضور السيد محمد عبدالله موجه اول التربيه الفنية بالإدارة والسيد ممدوح عبدالباسط مدير مكتب المتابعة والسيد حماده العراقي عضو مكتب المتابعة والسيد إسماعيل ناجي مدير المدرسة، بتشريف الضيوف الكرام من الوزارة والمديرية. 

 اشاد الحضور باستخدام الفتيات الموهوبات لخامات البيئة وإخراج اعمال فنية رائعة تعبر عن البيئة المحلية وتاريخ مصر العظيم وجاء ذلك من خلال ما شاهده الضيوف في ورشة عمل حية .

و أكد مدير الإدارة التعليمية بأبوقرقاص على اكتشاف و رعاية الموهوبين فنياً و فى كافة الأنشطة الأخرى، ووجه بضرورة الاهتمام بالموهوبين ورعايتهم ، بمشاركة جميع أفراد المجتمع من رجال الفكر والعلم و رجال الأعمال. 


ويذكر أن مدارسنا اليوم بها نخبة من الموهوبين والمتفوقين لديهم استعدادات وقدرات غير عادية ، ويحتاجون إلى العناية والرعاية والاهتمام وتوفير فرص التفوق وتهيئة البرامج المناسبة لهم ولتفوقهم ونبوغهم والعمل باستمرار على تنمية مواهبهم وتنمية الفكر الناقد والإبداع بالتشجيع والتوجيه المستمر والدعم الدائم وتطوير برامجهم وابتكار آليات وطرائق عملية من شأنها أن تسعد على اكتشاف الموهوبين في سن الطفولة المبكرة.




google-playkhamsatmostaqltradent
close