recent
أخبار ساخنة

ابنة كفرالشيخ اية محمد سليمان الثالث مكرر علي الجمهورية علمي علوم أمنيتي أن أكون طبيبة مشهوره مثل والدى / وطنى نيوز


 


كتب محمود علوان
أكدت آيه محمد على سليمان حموده الحاصله على المركز الثالث مكرر علمى علوم فى الثانوية بمجموع 402 درجه، بمدرسه الشهيد هشام بركات الثانوية بنات بمدينه كفرالشيخ، والدى طبيب ووالدتى مخرجه بتليفيزيون وسط الدلتا، ولى شقيق وحيد (عبدالرحمن) طالب بكليه الطب جامعه كفرالشيخ، فقد كنت أذاكر بمعدل 5ساعات يوميا، وأواظب على الصلوات فى مواقيتها، ولم أحصل على دروس خصوصية إلا نادرا فى بعض المواد، وكنت متفوقه منذ صغرى، والأولى على المدرسه بالشهادتين الإبتدائيه والإعدادية بفضل حفظى وقراءتى الدائمه لآيات من القرآن الكريم كل يوم، وكنت متوقعه أن أكون من الأوائل.. وأهدى هذا التفوق لوالدى ووالدتى ومديره المدرسه الأستاذه سحر غازى.. وأمنيتى أن أكون طبيبه مشهوره مثل والدى الذى أعتبره مثلى الأعلى فى كل شئ، ، وشعارى الدائم فى الحياه من جد وجد ومن زرع حصد.
أضافت آيه، كان اتصال اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ بى لتهنئتى أثلج صدرى واسعدنى كثيرا، واحسست اننى امتلك الدنيا كلها، ولم يتصل بى احد من الوزاره لتهنئتى كما فعل المحافظ.
أضافت والدتها سوسن كحيلو المخرج بالتليفزيون، كلنا سعداء بتفوق ايه..فقد كنا متوقعين هذه النتيجه،ونشكر محافظ كفرالشيخ على إتصاله بنا، ونشكر أيضا إداره مدرسه الشهيد هشام بركات، والحمد لله فهذا كرم كبير من ربنا، ونشكر مستر عبد المعبود استاذ الفيزياء والأون لاين بالمدرسه ومحمد منصور مدرس الانجليزى
google-playkhamsatmostaqltradent
close