recent
أخبار ساخنة

«إبراهيم الدسوقي» ...رجل لا يعرف الكلل / وطنى نيوز


  كتبت/ ايه حسين ابوبكر

 النجاح هو من أجمل الأشياء التي ينتظرها الإنسان بحياته وبكل أمر من أموره الشخصية، والنجاح فرحته لا تقدر بثمن وتقاس بمكيال، وهنا سوف تجد كلام عن النجاح والتفوق. 

من هنا كانت بدايه إبراهيم الدسوقي عبد المقصود يونس، هو الاسم الكامل لرجل الأعمال المصري ابراهيم الدسوقي، الرجل الذي لا يكل ولا يمل في الوصول إلى طموحه وتحقيق أهدافه. 

 جدير بالذكر أن "إبراهيم الدسوقي " ولد بمحافظة كفر الشيخ ، وحصل على بكالوريوس تجارة جامعة القاهرة، بدأ إبراهيم الدسوقي رحلته في عالم الأعمال والبيزنس في عام 1998 بإنشاء أول شركة خاصه به وهي الشركة العالمية للتجارة والتوريدات والتي أصبحت في غضون سنوات أكبر شركة تجارية في مجال التجارة والتوريدات الخاصة بتوريدات مستلزمات شبكات المياه والصرف الصحي والري. 

 بدأ"الدسوقي " في توسعة مجال أعماله وقام بإنشاء وتطوير أول مصنع لإنتاج أغطية GRP المطابق واغطية GRP الصرف الصحي واغطية GRP غرف التفتيش من مادة الـ GRP في عام 2009.

حيث يتم تصنيع اغطية غرف تفتيش GRPمن مواد مبتكرة ذات مواصفات فائقة الجودة والقوة حتي تحقق جميع متطلبات المواصفات القياسية المصرية والعالمية، وتعتبر شركة فالكون من أشهر وأكبر الشركات المصنعة لأغطية غرف تفتيش GRP في مصر وتصدر لأسيا واروبا وافريقيا بالرغم من وجود الكثير من الشركات التي تعمل في هذا المجال , وتقدم الشركة عروض وخصومات مذهلة بشكل مستمر.

 قام " الدسوقي " باستخدام أحدث أساليب التكنولوجيا لتطوير منتجات الـ GRP وخاصة اغطية GRP الصرف الصحي والتي تمر بكل الاختبارات اللازمة والموافقة عليها من الجهات المختصة طبقاً للمواصفات الاوروبية.

 ويتم اعتماد اغطية غرف تفتيش GRP فالكون مصر من قبل الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لإنها تصنع من مواد ذات جودة وقوة عالية، ولا تدخل منها اي مواد ضارة بالبيئة، كما أنها تقاوم الصدمات والكسر والتهتك والبري لأنها دقيقة الصنع ومحكمة التركيب داخل الإطار. 

كما انها تتميز بقلة كثافتها، ووزنها المناسب لوحدة المساحات، كما أنها تقاوم جميع انواع الكيماويات المرتبطة بالصرف الصحي بمختلف تركيزاتها، والاهم من كل ذلك لا يحتوي هذا النوع من الاغطية على اي مواد قابلة للصهر مما يتفادى السرقات التي تتعرض لها اغطية غرف التفتيش الأخرى كالزهر والحديد مثلاً. 

 


لم يتوقف طموح إبراهيم الدسوقي عند هذا الحد وتوجه في عام 2013 إلى دولة السودان وقام بتأسيس مزرعة تفريخ أسماك البلطي ومزرعة استزراع الأسماك والتي تعد الأكبر في دولة السودان.

 توجه إبراهيم الدسوقي بعد ذلك للاستثمار في أفريقيا بشكل أكبر وقام بإنشاء شركة للاستيراد والتصدير والتجارة بالمملكة المغربية. هدف إبراهيم الدسوقي أن يغزو السوق الأوروبي والأمريكي ودول الخليج وبدأ بالفعل ذلك بإنشاء فروع لشركاته داخل المملكة المتحدة ودولة الإمارات ،كما انه يُعد من أهم رجال الأعمال بمصر والوطن العربي لمساهماته الكبيرة في مجال الأعمال والاقتصاد. موقعه الالكتروني www.Ibrahimeldesouki.com 

وصفحات التواصل الاجتماعي علي الفيسبوك www.facebook.com/IbrahimEldesoukiofficial 

على تويتر https://twitter.com/IbrahimEldsouki 

 شركات إبراهيم الدسوقي ، شركة فالكون مصر Falcon Misrوموقعها الالكتروني www.Falconmisr.com 

وحساباتها على منصات التواصل الاجتماعي www.facebook.com/falconmisrco و www.linkedin.com/company/falconmisrco 

شركة فالكون المملكة المتحدة Falcon Uk شركة فالكون المغرب Falcon Morocco الشركة العالمية للتجارة والتوريدات العمومية El-Alamia for Trading and General Supplying شركة إيديال لزراعة الأسماك Idial For Fish Farming شركة عمارة للمقاولات والصناعات التخصصية. Emara Contracting and Specialized Industries Company شركة فالكون كابس Falcon Cups شركة سوانكي للملابس 

 


 

google-playkhamsatmostaqltradent
close