recent
أخبار ساخنة

"الشيفرة" تستضيف ثنائيات من أبرز مشاهير النجوم / وطنى نيوز

الصفحة الرئيسية


 


الرياض – زبيدة حمادنة
 
كونوا على موعد مع التشويق والإثارة مع برنامج "الشيفرة"، أحدث إنتاجات OSN الأصلية، حيث يستضيف "الشيفرة" ثنائيات من أبرز مشاهير النجوم الذين يتنافسون للخروج من غرف تحفل بالمغامرات ومحاولتهم فك الشيفرة. وسيتسنى لمحبي الإثارة والغموض والألغاز والألعاب الارتجالية مشاهدة نجومهم المفضلين أثناء فك شيفرة الأدلة وحل الألغاز والتعاون فيما بينهم وتأسيس تحالفات والتسابق لمحاولة الخروج قبل انتهاء الوقت المحدد. وسيعرض برنامج "الشيفرة" على تطبيقOSN Streaming بتاريخ 5 سبتمبر.
وسيتم خلال البرنامج، المؤلف من ست حلقات ويشارك فيه 24 نجماً من المشاهير، تحديد مهام الخروج من غرف الألغاز لكل ثنائي من النجوم، الذين سيواجهون تحديات استثنائية، وسيضطرون لحل الألغاز، وهو ما سيضعهم أمام اختبار حقيقي لشجاعتهم وحسن تخطيطهم ومهاراتهم الإبداعية. ومن بين المشاركين في البرنامج النجم الفلسطيني محمد عساف وخبيرة التجميل اللبنانية المميزة ومقدمة البرامج جويل ماردينيان، والمغنية العراقية شذى حسون، ومقدم البرامج اللبناني وسام بريدي، وعارضة الأزياء والممثلة التونسية ريم السعيدي، وعارض الأزياء والممثل ومقدم البرامج اللبناني وسام حنا، والمذيعة والممثلة الإماراتية مهيرة عبدالعزيز، والممثل والمنتج ومقدم البرامج الإماراتي سعود الكعبي، والإعلامية وعارضة الأزياء اللبنانية زويا صقر، والممثلة التونسية ليلى بن خليفة، وضيوف آخرون من أبرز المشاهير اللامعين، من أمثال لجين عمران وميساء مغربي ويعقوب شاهين وداليدا خليل وخالد منصور وندى الشيباني وأيمن قيسوني ونسرين زريق وألين وطفا وألين سليمان وهيفاء بسيسو وهالة عبدالله ومرام زبيدة وأمينة مغربي وهلا عبدالله.
وقالت دارين الخطيب، نائب رئيس أول - قطاع الخدمات العربية والإنتاجات الأصلية في OSN ، "يُعد "الشيفرة" من البرامج ذات طابع إبداعي ويمتاز بقدرته على تحفيز مشاركة وتفاعل مشاهديه ومعجبيه، نظراً لما يحيطهم به من أجواء مليئة بالتسلية والترقّب والتشويق، ويجعل أعينهم مثبتة على الشاشات وهم يتابعون نجومهم المفضلين خطوة بخطوة ويهتفون بأسمائهم أثناء انشغالهم في إنجاز المهام الموكلة إليهم. في غضون عام واحد فقط، شهدنا استجابة استثنائية ومشجعة لإنتاجات OSN الأصلية، والتي تشكل، بالطبع، علامة فارقة بالنسبة لنا. كما أن سلسلة الألعاب الارتجالية هذه تتماشى كلياً مع الأهداف التي نتطلع إلى تحقيقها من خلال إنتاجاتنا الأصلية. ويأتي برنامج "الشيفرة" دليل على التزامنا بمضاعفة استثمار OSN في المحتوى الأصلي لهذا العام، ليشكل إضافة قيّمة إلى سلسلة البرامج الشهيرة الأخرى المتميزة على OSN مثل "قعدة رجالة" و"يلا نتعشى" والتي تندرج جميعها تحت مظلة المحتوى العربي غير المعدّ مسبقاً أو الارتجالي."
إن كل حلقة من حلقات البرنامج لها طابع فريد خاص بها، لا سيما من خلال التركيز على الردود السريعة والإبداع وخفة الحركة، بالإضافة إلى ما تزخر به من أجواء تعكس ثراء التصاميم المتميزة، مما يشكل إضافة قيّمة إلى فكرة البرنامج والتحدي ذاته. وفي هذا الموسم، يستعد المتنافسون للهروب من مستشفى أو منزل مسكون أو حديقة حيوان مخيفة أو منتجع منكوب. وهذه الإعدادات، بالإضافة إلى قائمة المشاركين الجديدة كلياً، هي، في الواقع، ما تجعل من كل حلقة تجربة استثنائية ورائعة بالفعل.
ويتولى تقديم برنامج الشيفرة نجم مواقع التواصل الاجتماعي شريف فايد ومقدم البرامج التلفزيونية والإذاعية محمد قيس، إلى جانب نانسي إسكندر.
وكما ستلاحظون في البرنامج، سيضطر نجومكم المفضلين في بعض الأحيان للخروج عن نطاق المألوف. والآن، برأيكم، أي ثنائي من النجوم لديه الإمكانات والجاهزية التامة لفك الشيفرة؟
وأضافت الخطيب بالقول، "سيحظى الجمهور بفرصة التفاعل عن قرب مع النجوم الذين نعرفهم ونحبهم، وهو ما قد يتيح لنا اكتساب فهم أكبر وتقدير أوسع نطاقاً لشخصياتهم الحقيقية وفنّهم الراقي. وإنه لفخر كبير لنا أن نعرض على الجمهور مثل هذه الكوكبة البارزة من النجوم اللامعين في إطار برنامج واحد، مع التأكيد على أننا لا نزال نحافظ على جودة وقيمة الأفكار والإعدادات وقيمة الإنتاج، التي ينبغي أن ترقى إلى مستوى هؤلاء النجوم المتألقين."
وسيعرض برنامج "الشيفرة" على تطبيق OSN Streaming App بتاريخ 5سبتمبر وقناة OSN ياهلا الأولى الساعة 19:45 KSA وقناة OSN ياهلا الساعة 20:35 KSA
وتستعد إنتاجات OSN الأصلية أيضاً لكشف النقاب عن تفاصيل إنتاج كوميدي جديد آخر بعنوان "الوضع مستقر" No Activity والذي سيبث قريباً على شاشات أجهزة المشاهدين في جميع أنحاء المنطقة.
google-playkhamsatmostaqltradent
close