recent
أخبار ساخنة

ليلي الهمامي تلقي الضوء علي أحلام الشعب التونسي / وطنى نيوز


 


متابعة - علاء حمدي
سلطت الدكتورة ليلي الهمامي المرشحة السابقة للانتخابات الرئاسية في جمهورية تونس الضوء علي أحلام الشعب التونسي ليست قول "الشعب يريد" ... وليست أحلام الشباب الكرامة ولا التشغيل ... ببساطة لأنه ليس خمّاسا عند أهل الحاكم مهما كان، والشباب التونسي لم يطلب التشغيل كرامة ولا استعطافا لان في مقدوره أن يخلق عملا إذا كسر القيود، وهو قادر على كسر أعتاها.
إن حلم كل شاب أن يستقل ماديا والا يضطر أن يمد يده لأمه أو جاره أو أن يقترض من بنك لا يقرضه الا بضمان خيالي. حلم كل شاب تونسي أن يعيش كما يحلو له حرا مستقلا يعمل وينجح وطنيا ولما لا كونيا ، كل في مجال من مجالات الحياة.
إلى كل سياسي يركض إلى كلمة تشغيل وكرامة لوضعها عنوانا لبرنامجه، كفاكم تقزيما لاحلام الشباب. الشاب من تونس يعطيكم دروسا في مناهج الحياة والعمل والنجاح والتألق وفي سبل رفع علم تونس عاليا بين الأمم.
الشاب التونسي يريد إمكانية بعث مشروع خاص به، وأن يكبّر مشروعه إلى السماء... الشاب التونسي خزان عجيب لا ينضب من الطموح إلى النجاح المطلق.
الشعب يريد ... كلمة لا تكفي لرسم خارطة طريق بلد وشعب خاصة وسط زلازل من الازمات والمخاطر والحروب .
على الشعب التونسي أن يعي خطورة ما يحاك، ليس ضده فقط، وإنما ضد أبناءه وأحفاده... عليكم بالتمسك بالنقد ونقد النقد ، وعدم العودة إلى مطالب أقل من مكاسبكم الماضية وأن تدفعوا كل حاكم مهما كان مذهبه أو محوره نحو الرضوخ إلى إرادتكم أوليس هذا ما طلب منكم!!؟؟
google-playkhamsatmostaqltradent
close