recent
أخبار ساخنة

افتتاح دورى مستقبل وطن بكفرالشيخ للموسم الثالث / وطنى نيوز


 


كتب محمود علوان
انطلقت مساء اليوم بمحافظة كفرالشيخ، فعاليات دوري مستقبل وطن لكرة القدم الخماسية للموسم الثالث، تحت شعار «خلي موهبتك تتكلم».
يأتي ذلك تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس فوزى الرفاعى، أمين الحزب بالمحافظة.
ونظمت أمانة مركز دسوق حفل افتتاح الدورى الرئيسي بالمحافظة، بملعب قرية شباس الملح ، فى ضيافة النائب المهندس عادل النجار، أمين الحزب بمركز دسوق، الذى ألقي كلمة الافتتاح، أكد فيها أن حزب مستقبل وطن يدعم الشباب دائمًا، لأنهم مستقبل مصر وقوتها، كما يحظى الشباب باهتمام القيادة السياسية، مشيرًا إلي أن فريق محلة أبو علي مركز دسوق مثّل المحافظة فى الموسم الثاني للدوري خير تمثيل، ونأمل أن يكون الفريق الفائز على مستوى الجمهورية من محافظة كفرالشيخ.
جاء ذلك بحضور اللواء سعيد عمارة، عضو مجلس النواب عن الحزب، والدكتور على أبو شوشة، الأمين المساعد ونائب أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب أحمد علاء جعفر، أمين التنظيم بمحافظة كفرالشيخ، والدكتور ياسر شحاتة، أمين العمل الجماهيرى، والدكتور وائل سرحان، أمين شباب المحافظة، وعدد من قيادات الحزب بالمحافظة ومركز دسوق.
وتعد هذه المسابقة الأقوى والأكبر لاكتشاف المواهب، بمشاركة أكثر من 730 فريقًا تمثل جميع نجوع وقرى ومدن محافظة كفرالشيخ ، والتي تستهدف أكبر عدد من الشباب في المرحلة السنية من ١٨ إلى ٣٥ سنة بجميع مراكز المحافظة.
وشهدت مراسم الافتتاح إقامة حفلات افتتاح بكل مركز من مراكز المحافظة، واقيم الحفل الرئيسى بمركز دسوق.
ويقام الدوري على عدة مراحل، حيث تبدأ المرحلة الأولى بمنافسات وتصفيات الفرق المشاركة على مستوى الوحدات الحزبية في القرى والشياخات، بينما تقام منافسات المرحلة التانية على مستوى المراكز المختلفة وصولا إلى المرحلة الثالثة التي تكون على مستوى أمانة المحافظة بالكامل لتصعيد فريق واحد يمثل محافظة كفرالشيخ.
وأخيرًا التصفيات على مستوى الأمانة المركزية للحزب، وتقام البطولة بنظام خروج المغلوب، ويتكون الفريق من 5 لاعبين منهم حارس المرمي بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين احتياطي ومدير فني ومدير إداري.
ويشترط أن يكون سن اللاعبين المشاركين من 18- إلى 35 سنة ويحق لكل فريق تسجيل لاعبين اثنين فقط يتجاوز سنهم 35 عامًا، وسوف يحصل الفريق الفائز الأول على مستوى المركز على ميدالية وكأس مع جائزة مادية 10 آلاف جنيه، والثاني سيحصل على 8 آلاف جنيه وميدالية، والثالث 5 آلاف جنيه وميدالية.
ويحصل الفريق الحاصل على المركز الأول على مستوى المحافظة على ميدالية وكأس وجائزة مادية مقترحة 25 ألف جنيه، والثاني ميدالية و20 ألف جنيه، والمركز الثالث ميدالية و15ألف جنيه، بينما يحصل الفريق الاول على مستوى الجمهورى على ميداليات بجانب درع وجائزة مادية قدرها نصف مليون جنيه. ومدير فني ومدير إداري.
ويشترط أن يكون سن اللاعبين المشاركين من 18- إلى 35 سنة ويحق لكل فريق تسجيل لاعبين اثنين فقط يتجاوز سنهم 35 عامًا، وسوف يحصل الفريق الفائز الأول على مستوى المركز على ميدالية وكأس مع جائزة مادية 10 آلاف جنيه، والثاني سيحصل على 8 آلاف جنيه وميدالية، والثالث 5 آلاف جنيه وميدالية.
ويحصل الفريق الحاصل على المركز الأول على مستوى المحافظة على ميدالية وكأس وجائزة مادية مقترحة 25 ألف جنيه، والثاني ميدالية و20 ألف جنيه، والمركز الثالث ميدالية و15ألف جنيه، بينما يحصل الفريق الاول على مستوى الجمهورى على ميداليات بجانب درع وجائزة مادية قدرها نصف مليون جنيه.
google-playkhamsatmostaqltradent
close