recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تطلق Dynamics 365 Business Central لدعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة في السعودية / وطنى نيوز


 


الرياض - زبيدة حمادنة
أصحبت "التكنولوجيا الرقمية"، بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة في السعودية والعالم أجمع، ضرورة استراتيجية، لتسريع تحولها الرقمي ونمو أعمالها بشكل مستدام، لذلك كرست مايكروسوفت خبراتها وتقنياتها المُبتكرة، لتمكينها رقميًا من خلال تطبيقها الجديد لحل إدارة الأعمال السحابي من Microsoft Dynamics 365 Business Central .
يساعد Microsoft Dynamics 365 Business Central الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم على ربط بياناتها المالية ومبيعاتها وخدماتها بعضها ببعض في تطبيق مركزي واحد وموثوق وآمن؛ من أجل تبسيط العمليات التجارية، وتحسين تفاعلات العملاء، ويُعزز كفاءتها من خلال المهام التلقائية وسير العمل - كل ذلك من داخل أدوات Office مثل Outlook وWord وExcel- وحصولها على نظرة شاملة لعملياتها، مع معلومات قد يتم العودة إليها وقت الحاجة ومن أي مكان كان".
وقال ريان زاهد، الرئيس التنفيذي للعمليات في "مايكروسوفت العربية" :" تمثل الشركات الصغيرة والمتوسطة ركيزة كبيرة في منظومة الاقتصاد السعودي، وبحسب "منشآت"، استمر نمو عدد المنشآت الصغيرة والمتوسطة لتصل إلى 626 ألف منشأة في عام 2020، مقارنة بـ560 ألف منشأة في العام 2019"، مضيفًا من "هنا تنبع أهمية Microsoft Dynamics 365 Business Central ، الذي يعمل على ربط فرق العمل باستخدام حل واحد، ويُمكّنها من النمو بسرعة، وهو الحل المثالي لها، لتلبية جميع احتياجات الأعمال بشكل مرن وآمن وموثوق".
وما يميز التطبيق، أنه سهل للغاية، ويسهم في إنهاء المشاريع بالوقت المحدد وفي إطار الميزانية المسموح بها، ويعزز من زيادة الإنتاجية ورؤى الأعمال، وتحسين إدارة المخزون وسلاسل التوريد، ويساعد
Microsoft Dynamics 365 Business Central في تسريع تحول أعمالها الرقمي، باستخدام هذا الحل الشامل المبتكر.
ربط جميع جوانب العمل
يضمن Microsoft Dynamics 365 Business Central للشركات الصغيرة والمتوسطة، استمرارية العمل من خلال حل سحابي يربط بين فرق المبيعات والخدمات والتمويل والعمليات لمساعدتها على التكيف بشكل أسرع، والوصول إلى معلومات الأعمال وقت الحاجة إليها، وإدارة أفضل للتدفقات النقدية، والتسويات المصرفية، والأصول الثابتة، وميزانيتها، وهو سهل التكامل مع برامج الرواتب والتطبيقات المصرفية، وتقديم نفس التجربة عبر اجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة بشكل آمن وسلس، بغض النظر عن المكان الذي تتواجد فيه الفرق.
ويعني تكامل 365 Office الكامل أنه يمكن للفرق استخدام أدوات مألوفة للعمل معا، والتواصل مع الزملاء والعملاء، سواء بإنشاء مستندات أعمال ذات مظهر احترافي في قوالب Microsoft Word، أو تصدير البيانات وتحديثها في Microsoft Excel.
العمل بذكاء
ويساعد Microsoft Dynamics 365 Business Central قادة أصحاب أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة على اتخاذ قرارات أكثر ذكاء وربحية بشكل بسيط؛ من أجل تحسين الإنتاجية، وتبسيط الإدارة المالية والسيطرة عليها، ومراقبة الأداء المالية، والتوسع في الأسواق العالمية.
وبفضل سهولة إنشاء لوحات المعلومات والتحليلات المضمنة، يمكن لقادة الأعمال في هذه الشركات التنبؤ الاستباقي للتحديات وتوجيه الموظفين وفقًا لذلك، مع مراقبة مستمرة للتقدم المحرز من خلال البيانات المحدثة، مما يجعل من السهل اكتشاف الاتجاهات، ومنع حدوث أي مشكلات، وبالتالي تقديم تجارب رائعة للعملاء.
وما يعزز من كفاءة Microsoft Dynamics 365 Business Central هو ميزة تتبع أداء المبيعات، مما يُمَكِّن فرق العمل الاستفادة من الرؤى القابلة للتنفيذ، والتركيز على العملاء الذين لديهم أكبر إمكانات للنمو على المدى الطويل، بالإضافة إلى تتبع تفاعلات العملاء والحصول على إرشادات حول أفضل فرص البيع والبيع المتبادل والتجديد طوال دورة المبيعات.
حل تقني ينمو مع الأعمال
تلبي Microsoft Dynamics 365 Business Central احتياجات الشركات، من خلال دمج التطبيقات الإضافية والحلول الخاصة بالصناعة بسهولة، ويعد استيراد البيانات من الحلول الأخرى باستخدام معالجات الترحيل والإعداد بكل سهولة، مع إعادة ترتيب الحقول وتسمية المجموعات، وإنشاء مساحات عمل وفق أدوار محددة.
ويمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة نشر Microsoft Dynamics 365 Business Central في السحابة أو في الموقع أو باستخدام النهج الهجين؛ بغض النظر عن متطلبات وجود البيانات، والامتثال، أو الأمن، وتمكينها من إدارة أعمالهم في أي وقت ومكان تحتاجه، من أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية.
حل شامل لنمو الأعمال مستقبلًا ويُعد حل إدارة الأعمال الذي تحتاجه الشركات الصغيرة والمتوسطة المتنامية، هو الحل الآمن والمركزي وسهل التبني والقادرة على التكامل مع أنظمة الأعمال الأخرى، لذلك هم بحاجة إلى حل قائم على السحابة يتميز بالمرونة وقابل للتكيف بما يكفي للتعامل مع زيادة المخزون ونمو الأعمال.
google-playkhamsatmostaqltradent
close