recent
أخبار ساخنة

نجاح فعاليات المعرض المصرى للعقار ERE ..ومطورون : إقبال غير متوقع وحققنا نسبة مبيعات مرتفعه


 


كتب : ماهر بدر 
 
رئيس شركة انفيننتى: الإقبال فاق التوقعات والسوق المصرى يتمتع بطلب حقيقى على العقار
رئيس شركة خالد صبرى: المعرض المصرى للعقار نقلة نوعية فى أنواع المعارض
رئيس شركة الكابتن: المعرض شهد منافسة قوية بين الشكات والوحدات الإدارية والتجارية كلمة السر
م. عمرو باشا: سعيد بردود الأفعال والدورة المقبلة ستشهد مفاجات كبرى
ردود فعل قوية فى ختام فعاليات المعرض المصرى للعقار ERE ، الذى إنطلقت فعالياته أمس لمدة يوم واحد، وأكد عدد من المطورين العقاريين المشاركين فى المعرض، تحقيق نسبة مبيعات مرتفعة خلال المعرض، بسبب نسبة الإقبال الكبيرة التى شهدها المعرض عقب افتتاحه.
من جانبه قال المهندس أحمد منصور، رئيس شركة انفيننتى، إحدى الشركات المشاركة فى المعرض المصرى للعقار، أن المعرض شهد إقبال كبير من قبل الزوار، وفاق كافة التوقعات، وهو ما ساهم فى زيادة نسبة المبيعات لمختلف الشركات المشاركة، موضحا ان تنوع المعروض من المنتجات العقارية داخل المعرض تسبب فى استقطاب عدد كبير من الفئات.
وأوضح أن مساحة الوحدات المتنوعة والعروض التى شهدها المعرض المصرى للعقار، جعلت الإقبال كبير، وشهد المعرض توافد الزوار حتى ساعات متأخرة من اليوم، مؤكدا أن المعارض العقارية تعد من أفضل الوسائل التى تساعد على تسويق المشروعات العقارية، لافتا إلى أن السوق العقارى كان فى حاجة لمثل هذه المعارض وخاصة بعد أزمة كورونا التى تسببت فى توقف المعارض الفترة الماضية.
من جانبه، قال المهندس خالد صبرى، رئيس شركة خالد صبرى هولدنج، أن السوق العقارى المصرى يمتاز بتنوع الطلب، وهناك طلب حقيقيى على العقار المصرى، بالمقارنة بالأسواق الأخرى، موضحا أن المعرض المصرى للعقار ERE، يعد نقلة نوعية فى ننوعية المعارض العقارية التى تم تنظيمها خلال الفترة الماضية، مشيدا بالنجاح الذى حققه المعرض فى دورته الأولى ونسبة الإقبال الكبيرة.
فى الوقت نفسه، قال المهندس خالد الفيزى، رئيس شركة الكابتن للاستثمار العقارى، أن المعرض المصرى للعقار ERE، شهد منافسة كبيرة بين الشركات المشاركة وهو ما ظهر بشكل واضح فى العروض والخصومات التى شهدها المعرض، مشيرا إلى أن العاصمة الإدارية والوحدات الإدارية والتجارية كان لها نصيب الأسد فى نسبة المبيعات داخل المعرض.
وأشار إلى أن المعرض المصرى للعقار ERE ، من المتوقع أن يشهد فى الدورة الثانية نسبة مشاركة أكبر من قبل الشركات بعد النتائج الإيجابية التى حققتها الدورة الأولى للمعرض.
من جانبه قال المهندس عمرو باشا، الرئيس التنفيذي لشركة اي ام جي العقاري (AMG) المنظمة للمعرض ، أنه سعيد بردرود الأفعال القوية على المعرض المصرى للعقار، وخاصة ردود أفعال الشركات المشاركة، مشيرا إلى ان الشركات أكدت تحقيق نسبة مبيعات كبيرة فى المعرض رغم كونه تم تنيظمه على مدار يوم واحد فقط، وجاء بعد سلسلة معرض تم تنظيمها.
أضاف أن المعرض شهد منذ افتتاحه، إقبال كبير من مختلف الفئات، وذلك لأسباب عدة من بينها، المشروعات المتنوعة التى يتضمنها المعرض، فضلا عن أن المعرض عبارة عن يوم واحد فقط، وهو ما جعل الكثير من العملاءيحرصون على المشاركة منذ بدابة الافتتاح للاستفادة من العروض الخاصة بالشركات، لافتا إلى أنه يشارك في المعرض نحو ٢٥ شركة عقارية ، أبرزها " ايدج هولدنج ، منصات، ارقي، مصر ايطاليا، ميد تاون عنوان، رويال وان، خالد صبري هولدنج، كابيتال هيلز، ام بي جي".
وأوضح المهندس عمرو باشا، أن المعرض يأتى لدعم خطة الدولة فى التوسع والاستثمار داخل المدن الجديدة، وخاصة العاصمة الإدارية، موضحا أن المعرض يتضمن ٢٠٠ مشروع بمختلف الانواع سواء سكني، تجاري، طبي، اداري او فندقي.
وقال " تسعي شركة AMG العقاريه للنهوض بالفكر العقاري المصري و تطويره ، وخاصة بما يتعلق بتنظيم المعارض العقارية، والتى تمثل الفرص الحقيقية للتواصل بين العميل والشركة، وتكون بمثابة المعيار الحقيقية لاختيار ما يتناسب مع العملاء او المستثمرين.
وأوضح أن الشركة المنظمه للمعرض اي ام جي العقاريه (AMG) خبره في المجال العقاري اكتر من ١٢ سنه و طورت مشاريع سكنيه، تجاريه و صناعيه في التجمع و العبور و كتير من المدن العمرانية الجديده وصولا العاصمه الاداريه الجديده.
وأكد أن المعارض ستظل هى الوسيلة المهمة التى يهتم بها المطورون العقاريون لتسويق منتجاتهم، والتى تتيح الفرصة للمطور أن يقدم عددا من العروض خلال فترة المعرض لجذب العملاء خاصة العميل الجاد الذى لديه الرغبة الفعلية فى الشراء و الاستثمار.
وأشار إلى أنها تعتبر أيضا أحد أهم الآليات التى تتيح للعملاء التعامل المباشر مع المطور العقارى والاستفادة من العروض التى يتم تقديمها خلال المعارض والتى تكون فرصة جيدة للشراء و الاستثمار سواء بالنسبة للوحدات السكنية أو التجارية و غيرها.
google-playkhamsatmostaqltradent
close