recent
أخبار ساخنة

زوج بلا نخوة«جمال» يبيع جسد زوجته للرجال مقابل 400 جنيه في الليلة والمحكمة تعاقبها بالإعدام / وطني نيوز

 


كتب/ هاني زكريا


تتمتع رشا، 32 عاما، بقدر معقول من الجمال، دفع زوجها للتفكير في استثماره عبر تقديمها لراغبي المتعة، لم يتوقع الزوج الذي يدعى جمال، 41 عاما، أن تنهي زوجته مغامرة المتعة الحرام بجريمة مروعة، فقد دأب على استقطاب الرجال لها، حتى اعتادت الزوجة على الأمر.


وأحضر «جمال» 3 رجال لقضاء ليلة مع زوجته، مقابل 400 جنيه، لكن الزبائن لم يلتزموا بالاتفاق، وحاولوا دفع 200 جنيه فقط، وهو ما أثار غضب رشا، فتوجهت إلى المطبخ وأحضرت سكينا غرسته في صدر أحد زبائنها ليلقى مصرعه في الحال، كما تمكنت من إصابة شخص آخر بطعنة نافذة في صدره، بينما نجا الثالث من المذبحة.


خلال التحقيقات مع الزوجة الثلاثينية عقب القبض عليها في سوهاج، قالت إنها قبل سنوات تزوجت من زوجها العامل البسيط الذي أصابه المرض، وأصبح يعمل يوما ويجلس في البيت أياما، وضاق بهم الحال ولم يتمكن من تدبير نفقات أسرته الكبيرة، فقرر استغلالها في ممارسة الرذيلة بمقابل مادي حتى يتمكن من تربية أولاده.


قام الزوج جمال بتدبير لقاء بين زوجته وصديقه التاجر الثري الذي يبحث دائما عن شهواته، فدعاه إلى منزله لتناول الشاي، وطلب من زوجته أن تأخذ حريتها في المنزل فهو بمثابة أخ له، وتكررت زيارة التاجر للمنزل وفي كل مرة كان يحمل لهم الهدايا ويغدق عليهم الأموال، حتى صارحها أن صديقه أصبح مغرما بها، وهو ما يبدو واضحا من نظراته إليها.


وأحيلت المتهمة للنيابة التي تولت التحقيق، وأحالتها لمحكمة جنايات سوهاج والتي قضت أمس الأول بإعدامها شنقا.

google-playkhamsatmostaqltradent
close