recent
أخبار ساخنة

وطني نيوز | بالصور ... شاطئ البوريفاج بالإسكندرية يستقبل اطفال 57357  للمرة الثانية بعد زيارتهم الأولي لشاطئ المندرة المجانى

الاسكندرية - بيشوي ادور

استقبل شاطئ البوريفاج السياحي ابطال مستشفى ٥٧٣٥٧ أبعد زيارتهم الاولي لشاطئ المندرة منذ أقل من شهر تقريبا وقد ابدى الاطفال سعادتهم البالغة بعودتهم للتواجد علي شواطئ الإسكندرية الجميلة.

كان في استقبال الاطفال وذويهم العميد محمد سرى مراقب عام الشواطئ وقسم العلاقات العامة بالادارة المركزية للسياحة والمصايف. انطلق الاطفال تجاه البحر بفرحة كبيرة حيث كان البحر أيضا فى انتظارهم بموجه الهادئ ومياهه الصافيه ورماله الناعمة وكيف لا يكون البحر فى ابهى صوره وهو يعلم أن الملائكة وأصحاب الإرادة والابطال هم ضيوف اليوم.

جدير بالذكر أنه تم تنفيذ مسرح عرائس للأطفال علي الشاطئ وتقديم حفلات غنائية لهم وتقديم وجبة غذاء وعصائر ترحيبا من إدارة الشاطئ لأبطال مستشفي ٥٧٣٥٧ هذا وترحب الادارة المركزية للسياحة والمصايف بكل الجمعيات الخيرية والمستشفيات لقضاء يوم علي شواطئ الإسكندرية الساحرة للاستمتاع بسبتمبر الرائع

وقد أعلنت الإدارة المركزية للسياحه و المصايف بالاسكندرية برئاسة اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة أنه خلال شهر أغسطس الجاري استقبل شاطئ المندرة المجاني 28 جمعية باجمالى عدد 4100 فرد حيث وصل اجمالي ما استقبله الشواطئ من جمعيات منذ بداية إعادة التشغيل حتى الآن 120 جمعية باجمالى عدد 15500 فرد مشيرا أنه مازالت الشواطي تفتح أبوابها لكل الجمعيات الخيرية وكل من يود زيارة شواطئ الإسكندرية ولانه شاطئ الخير والرحمه والسعادة فقد ذاع صيته واصبح يوميا يستقبل جمعيات خيرية من شتي محافظات الجمهورية.

ومن مختلف الفئات ومنها مرضي سرطان الأطفال والشلل الدماغى وذوى الاحتياجات الخاصة اصحاب الاعاقات الذهنية والحركية والسمعية والبصرية والجمعيات التي ترعي الايتام والارامل وابناء المسجونين ولاول مرة المسنين واصحاب حالات التقزم و حالات لم ترى البحر منذ عشرات السنين .ومازلنا يلتقي العديد من الاتصالات من أصدقاء من خارج الإسكندرية للتنسيق علي زيارة شاطئ الخير والرحمة والسعادة برعاية اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية . 

ومن جانبه قال اللواء جمال رشاد رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف أن من المنطلق التي تلعبه الإدارة في الحفاظ علي نظافة الشواطئ و لتكون جميلة تم توزيع اكياس قمامة وتم توفير براميل القمامة داخل الشواطئ حرص أثناء توزيعها أن تكون بالقرب من شماسي الجمهور ودورات المياه تيسيرا عليهم لإلقاء مخلفاتهم فيها لافتا أن ملف نظافة الشواطئ من أهم الملفات التي تهتم بها الإدارة المركزية للسياحة والمصايف. 

ومع الزيادة الكبيرة في أعداد المصطافين ، تحاول الإدارة جاهدة لإتخاذ اجراءات مناسبة ومتعددة وتكثف جهودها مع كافة الجهات لضمان نظافة الشواطئ وظهورها بالمظهر اللائق 

واضاف رشاد إن الإدارة المركزية للسياحة والمصايف تهدف بهذا الوصول لافضل مستوي لنظافة الشواطئ وتهيب بروادها الالتزام بتجميع مخلفاتهم بأكياس محكمة الغلق ووضعها بالبراميل التي تم نشرها علي الشواطئ حفاظا علي نظافة الشواطئ ومظهرها العام.

وفي وقت سابق قال اللواء جمال رشاد ان إجمالي الغرامات الموقعة علي مستأجري الشواطئ منذ بدايه فتح الشواطئ للتشغيل فى 22 مايو 2021 وحتى الآن، بلغ 110 غرامة منهم 68 غرامات عدم تطبيق الاجراءات الاحترازية، مؤكدا ان الالتزام بتطبيق الحملات الرقابية على الشواطئ ، علاوة على الرد السريع والفوري والتعامل مع اي شكوى ترد عبر الخطوط المخصصة للشكاوي ضاعف من اعداد مرتادي الشواطئ وثقتهم في الخدمات المقدمة لهم.












google-playkhamsatmostaqltradent
close