recent
أخبار ساخنة

مصر الداعمة لحقوق شعبنا المشروعة ودورها الريادي بخدمة القضية الفلسطينية / وطني نيوز

 





كتب / محمود صلاح

قال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يستقبل صباح اليوم الخميس، الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، والرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، وذلك لعقد قمة ثلاثية مصرية أردنية فلسطينية بمقر رئاسة الجمهورية بقصر الاتحادية.


ومن جانبه ثمن محمود عباس رئيس فلسطين الجهود التي تبذلها جمهورية مصر العربية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ومواقف مصر الداعمة لحقوق شعبنا المشروعة ودورها الريادي بخدمة القضية الفلسطينية، وأهمية الاستمرار في التنسيق والتواصل الدائم بين البلدين، مؤكدا استمرار التنسيق الأخوي بين فلسطين ومصر، بما يخدم مصالح الأمة وقضاياها المشتركة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.


جاء ذلك خلال لقاء محمود عباس رئيس فلسطين في مقر إقامته بالقاهرة عدد من كبار الإعلاميين المصريين.


وأطلع الرئيس الفلسطيني الإعلاميين المصريين، على آخر مستجدات الأوضاع في فلسطين، والجرائم الإسرائيلية المتواصلة ضد أبناء شعبنا الفلسطيني، والتي أدت إلى ارتقاء عشرات الشهداء، واستمرار التوسع الاستيطاني، وهدم بيوت المواطنين، وتهديد عائلات الشيخ جراح، وسلوان، وبطن الهوى، والخليل والأغوار، بالطرد من منازلهم ومزارعهم، والاستيلاء على أراضيهم.


ووصل محمود عباس رئيس فلسطين خلال الساعات الماضية إلى مصر في زيارة رسمية، وكان في استقبال الرئيس الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب وسفير دولة فلسطين لدى مصر، مندوبها الدائم لدى الجامعة العربية دياب اللوح.


ومن جانبه أشاد سفير دولة فلسطين لدى مصر مندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح بمواقف مصر الكنانة، قيادة وشعبا، والتي تقف إلى جانب شعبنا وقضاياه العادلة، مؤكدا عمق العلاقات الوطيدة التي تجمع الرئيسين محمود عباس وأخيه عبد الفتاح السيسي، إيمانا بوحدة المصير والتاريخ والمستقبل الذي يسعيان إلى بنائه للأجيال القادمة في مصر وفلسطين والمنطقة.

google-playkhamsatmostaqltradent
close