recent
أخبار ساخنة

" نديم شمالي " يؤكد أن مملكة اطلانتس الجديدة رؤيا حضارية متقدمة / وطنى نيوز


 


كتب - علاء حمدي
أكد نديم شمالي وزير السياحة بمملكة اطلانتس الجديدة بأن المملكة هي عبارة عن رؤيا حضارية متقدمة تسعى لإيجاد حلول مستدامة لجميع القضايا المهمة التي فرضت نفسها كتحد واضح وشامل للبشرية وتوفير ما يلزم من غذاء ودواء وحياة كريمة للجميع دون استثناء عن طريق تطبيق آليات تنمية شاملة ومستدامة تستهدف كافة الدول من خلال استثمارات واسعة ومربحة وفي ذات الوقت تخدم جميع السكان بطريقة تصاعدية ومستدامة في النمو أفقيا وعاموديا بحيث تعمل على التنمية البشرية فكريا وعلميا وثقافيا وفي ذات الوقت تعمل على التنمية الإقتصادية والبيئية من جوانبها المختلفة صناعيا وزراعيا وبنية تحتية مستدامة وقادرة على استيعاب المتغيرات وفي ذات الوقت تكون على شكل متطور تكنولوجيا لنقل الدول والمجتمعات إلى الحالة الذكية في البنية التحتية و البشرية لتنسجم حالة التطور ما بين المجتمع والبيئة بشكل متناغم ودون تعارض في مصالح جانب مع جانب آخر بل بالتوازي ما بين البيئة والبنية التحتية والمجتمع لكي تكون المجتمعات مزدهرة اقتصاديا وثقافيا وعلميا استباقا لعملية الزيادة الطبيعية في عدد سكان الكوكب وتمهيدا لعيشهم بحرية وكرامة ورفاهية وفي ذات الوقت الحد من الفقر والبطالة .
تطرح مملكة أطلانتس الجديدة نفسها كمملكة عالمية ذات بعد إنساني شامل لا تفرق في سياساتها التنموية والفكرية والعلمية بين أحد من الشعوب ولا بين أحد من أفراد المجتمع نفسه من حيث العرق أو اللون أو المعتقد الديني بل هي مملكة عامة في طرحها تبحث عن المنفعة الشاملة دون تمييز كونها مملكة تعتمد المبادئ الإنسانية في تكوينها.
أكد نديم شمالي وزير السياحه بمملكة اطلانتس الجديده بأن فكرة تأسيس مملكة أطلانتس الجديدة جاءت من خلال عمل جماعي نخبوي مكون من عدة أشخاص ذوي رؤيا فكرية ثقافية وعلمية وخبراء وعلماء وكتاب وباحثين معروفين وعلى مستوى عالي من المصداقية والشفافية وأصحاب رؤيا مستقله فكريا تهدف لبناء مكون ثقافي معرفي وعلمي يأخذ بيد المجتمعات نحو خطوة متقدمة من التنمية الفردية والجماعية فكريا وعلميا وثقافيا ليكونوا على مستوى عالي ورفيع من المعرفة والعلم والفكر المستنير الذي يجعل منهم نواة خطة التنمية المستدامة إقتصاديا واجتماعيا وبيئيا بحيث تتحقق أهداف التنمية المستدامة من خلال العنصرين الأساسيين وهما الفرد والبيئة الاقتصادية والثقافية مما سيخلق واقعا متقدما يمكن المجتمع من الانتقال نقلة نوعية نحو التطور لتحقيق الدولة الذكية بكامل مكوناتها ومرافقها
أضاف وزير السياحه بأنه تم إطلاق مملكة أطلانتس الجديدة رسميًا في السادس عشر من أغسطس 2021 من قبل جلالة الملك هارون أيدن ملك مملكة أطلانتس الجديدة ومعالي د. محمد العبادي رئيس الوزراء، من خلال التوقيع على اتفاقية لانشاء مملكة أطلانتس الجديدة.
مشيرا بأن مملكة أطلانتس الجديدة تستقبل الآن طلبات المرشحين الراغبين بأن يكونوا مواطنين أطلنتسين يتمتعون بكامل الحقوق والواجبات في المملكة من خلال حصولهم على جنسية المملكة مجانا.
مملكة أطلانتس الجديدة وأهداف التنمية المستدامة
تعد أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر جزءًا من خطة عمل للناس والكوكب والازدهار. تسعى خطة العمل هذه أيضًا إلى تعزيز السلام العالمي والحرية الأكبر. تدرك مملكة أطلانتس الجديدة أن القضاء على الفقر بجميع أشكاله وأبعاده ، بما في ذلك الفقر المدقع ، هو أكبر تحد عالمي ومتطلب لا غنى عنه للتنمية المستدامة.
إن مملكة أطلانتس عازمة على تحرير الجنس البشري من طغيان نقص التعليم والفقر والرغبات وشفاء كوكبنا وتأمينه.
أضاف نديم بأن حكومة مملكة أطلانتس الجديدة (الحكومة اللامركزية) هي مملكة في هيكليتها,هي عبارة عن دولة قيد التأسيس والإنشاء وهي ذات سيادة لا مركزية وذات نظام ملكي دستوري ديمقراطي مبني على أساس مؤسساتي
google-playkhamsatmostaqltradent
close