recent
أخبار ساخنة

جامعة سوهاج تواصل تكريم موظفيها

سوهاج / عبدالمنعم البدوي 
نظمت جامعة سوهاج احتفالية تكريم" عبد الرحيم عثمان"، العامل بادارة الدراسات العليا بالجامعة، وذلك لبلوغه السن القانونية للتقاعد، وذلك بمبنى المركزية بالحرم القديم .

ومن جانبه أكد الدكتور مصطفي عبد الخالق القائم بعمل رئيس الجامعة ان إدارة الجامعة تحرص بصفة مستمرة على تقدير وتكريم العاملين المجتهدين في قطاعات العمل المختلفة، ليكون حافزًا لجميع منسوبيها، لتقديم أفضل ما لديهم لخدمة الجامعة، متمنياً للمكرم مزيداً من الصحة والعافية.

 وأوضح الدكتور حسان النعماني نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أن هذا التكريم جزء من واجب الجامعة تجاه أشخاص أدوا عملهم علي اكمل وجه ، وعرفانا وشكرا لما قدموه طيلة حياتهم ، لافتاً أن المكرم قضى معظم حياته مخلصاً متفانياً في عمله وكان مثالًا للالتزام ، إلى جانب ما يتمتع به من أخلاق رفيعة وإنضباط بالعمل بكل اخلاص وجد.

وقدم "عبد الرحيم"المحتفي به شكره للحضور على ما استشعره من حب وحفاوة في التكريم، مقدماً بالغ شكره وتقديره لجميع القائمين على تنظيم هذا الحفل، ومعبراً عن فخره وإعتزازه لإنتمائه لهذه المؤسسة العظيمة التي تحرص دائما علي إحترام وتقدير  كل من يتنسب اليها.

شهد التكريم، الدكتور حسان النعماني نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث،الدكتور احمد جلال  أمين الجامعة المساعد، المحاسب محمد نصر نقيب العاملين وعلي ابو الري مدير ادارة الدراسات العليا وعدد من العاملين بالجامعة.
google-playkhamsatmostaqltradent
close