recent
أخبار ساخنة

كلاكيت رابع مرة تحصد رانيا عثمان درع مهرجان بنت النيل / وطنى نيوز



كتبت ممدوح السنبسي
تم تكريم الاعلامية الدكتورة رانيا عثمان المنسق الإعلامي العام والمتحدث الرسمي لمهرجان بنت النيل الموسم الرابع برئاسة الاعلامي سامح عاطف الذي اقيم في اغسطس 2021 بفندق توليب جاردنز كمبوند تاج السلطان وأهدائها درع المهرجان وشهادة تقدير .
حيث صرح الإعلامي سامح عاطف رئيس مهرجان Miss-Nile 4 انه فخور وسعيد جدا بتكريم وأختيار الاعلامية رانيا عثمان منسق إعلامي للمهرجان للمرة الرابعة علي التوالي منذ الموسم الاول نظرا لتميزها واجتهادها وادائها المهني والصحفي العالي المشرف في نشر اخبار المهرجان في كل الجرائد والمواقع الإلكترونية في مصر والوطن العربي والسوشيال ميديا .
كما اكد انه يعتبر د. رانيا عثمان اخت له يعتز جدا بوجودها في اسرة مهرجان بنت النيل وعنصر اساسي من عناصر نجاح المهرجان .
كما صرحت دكتورة رانيا عثمان انها فخورة جدا بثقة رئيس المهرجان في عملها كمنسق اعلامي ومتحدث رسمي علي مدار الأربع مواسم للمهرجان لان الاعلامي سامح عاطف يعشق عمله جدا ودائما يسعي للتميز في مجال الازياء والموضة ولا يدخر وقتا ولا مالا ولا مجهود للوصول للنجاح والتميز .
كما وعد الإعلامي سامح عاطف جمهور وعشاق مسابقة بنت النيل بمزيد من المفاجأت وتقديم احدث صيحات الموضة في مجال الفاشون والجمال في المواسم القادمة من مهرجان Miss-Nile .
وقد احتوي الموسم الرابع علي مفاجآت وعروض ازياء وفقرات كثيرة ومتنوعة لاقت نجاحا كبيرا علي كافة الأوساط المحلية والدولية حيث لاقي إبهار وإعجاب كل حضور المهرجان من الفنانين والفاشون دزاينر والميكي ارتست والعديد من الشخصيات العامة في شتي المجالات وتحدثت عنه السوشيال ميديا وقنوات كثيرة .


 

google-playkhamsatmostaqltradent
close