recent
أخبار ساخنة

بارك حياة أبوظبي يُقرر تعيين مديراً جديداً للمبيعات والتسويق / وطنى نيوز


 


كتب - علاء حمدي 
 
أعلن فندق وفلل بارك حياة أبوظبي عن تعيين السيد علي غفران مديراً جديداً للمبيعات والتسويق.
وتعليقاً على هذا التعيين، قال غفران: "يُشرّفني الانضمام إلى فندق وفلل بارك حياة أبوظبي، العلامة التجارية الدالّة على التميّز والفخامة، والوجهة الشهيرة بدمجها لسحر العالم القديم مع ثقافة العصر الجديد".
التحق السيد غفران، بريطاني الجنسية، بالعمل مع فندق وفلل بارك حياة أبوظبي بعد تمكّنه من قيادة الفريق التجاري في فندق الريتز كارلتون - كانكون لتحقيق نتائج قياسية إيجابية، والارتقاء بحصته السوقية. كما ساهم أيضاً خلال تلك الفترة في حصد الفندق للقب "أفضل فندق فاخر في منطقة الكاريبي وأمريكا اللاتينية" لعام 2018.
وتمكّن غفران من حيازة أكثر من عقدين من الخبرة العملية والعالمية المتميّزة في صناعة الضيافة عبر عمله المتواصل في آسيا، أوروبا وأميركا. حيث بدأ علي حياته المهنية في عام 2001 بالعمل في شركة ماريوت الدولية في الولايات المتحدة، ثم شغل بعدها العديد من المناصب القيادية ضمن مجموعة بارزة من العلامات التجارية الفاخرة بما في ذلك فنادق ومنتجعات سانت ريجيس، وفنادق فيرمونت رافلز الدولية، وعلامة فنادق ومنتجعات وقصور تاج، وشركة فنادق الريتز كارلتون.
حاز علي على شهادته الأكاديمية من معهد غليون للتعليم العالي في سويسرا، أردفها لاحقاً بدرجة الماجستير في إدارة الضيافة والسياحة الدولية من جامعة بروكس في أكسفورد بالمملكة المتحدة.
واختتم غفران تعليقه قائلاً: "يضع فندق وفلل بارك حياة أبوظبي معاييراً عالية لمستوى غير مسبوق على شواطئ جزيرة السعديات البكر، وأتطلّع إلى المساهمة في دعم وتعزيز ريادة هذه المنشأة في عالم الضيافة، والمساعدة في كتابة قصة نجاح وتألق هذا الفندق المُتميّز".
google-playkhamsatmostaqltradent
close