recent
أخبار ساخنة

رئيس جامعة الوادى الجديد يترأس اجتماع مركز تعليم الكبار ويكرم أعضاءه / وطنى نيوز

الصفحة الرئيسية


 


كتب - علاء حمدي
 
ترأس الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد اجتماع مركز تعليم الكبار اليوم الثالث بحضور معالي الأستاذ الدكتور/ الأستاذ الدكتور/ أحمد سيد حرباوي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب ورئيس مجلس إدارة المركز، والدكتورة/ إيمان محمد فاضل مدير المركز، والدكتورة / منار علي سعيد نائب مدير المركز ، والأستاذ الدكتور/ أسامة زين العابدين أستاذ أصول التربية والقائم بعمل عميد كلية التربية، والأستاذ الدكتور/ منال موسى سعيد أستاذ أصول التربية المساعد، والدكتورة/ أسماء محمد عيد مدير وحدة محو الأميَّة والدكتورة/ ابتسام علي تمساح مدير وحدة التدريب والدكتور/ بكر محمد آدم مدير وحدة المهارات الحياتيَّة ، والدكتور/ عبد الله عبد اللطيف ممثل كلية التربية الرياضية، والأستاذة هيام عبد المعين مدير مركز المعلومات هيئة محو الأمية وتعليم الكبار
بدا الاجتماع بكلمة الأستاذ الدكتور/ عبد العزيز طنطاوي والذى قدم فيها الشكر لهيئة تعليم الكبار ولإدارة المركز بالجامعة على جهودهم المبذولة من أجل تحقيق الأهداف المرجوة والوصول إلى( وادٍ بلا أميَّة ) مقدما الشكر لاعضاء المركز لحصول الجامعة على المركز السادس على مستوى الجامعات المصرية في دورة أبريل 2021م كما قدم التهنئة لفرع هيئة تعليم الكبار بالمحافظة بالتعاون مع الجامعة لحصولها على المركز الأوّل في الدورة نفسها بالعام نفسه مؤكدا على اهتمام الجامعة بقضية محو الامية
ومن جانبها قالت الدكتورة ايمان فاضل مدير مركز محو الامية وتعليم الكبار بالجامعة ان المجلس ناقش عددًا من الموضوعات المهمّة كان من أبرزها: الموافقة على الإعلان عن مسابقة لأفضل فيلم توعوي لتعريف المجتمع بخطورة مشكلة الأميَّة وتوجيهه للاهتمام بتعليم الكبار، وسيعلن عن شروط التقدم وآليات المشاركة وجوائز المسابقة على صفحة المركز .
هذا بالاضافة الى الموافقة على بدء مشروع (أتعلم .. أعمل .. أربح) بالشراكة مع مؤسسات المجتمع الخارجي من المهتمين بتعليم الكبار وتأهيلهم .
-وكذا الموافقة على صرف مكافأة مالية قدرها (100) جنيه ، وكذا خصم (30%) من المصروفات الدراسية للطلاب الذين نفذوا مشروع التخرج بمحو أميّة ثلاثة من الدارسين الأميين أو أكثر.
-و الموافقة على قيام المركز بمنح إفادات للطلاب الذين اجتازوا شرط التخرج ، مع توجيه إدارات شؤون الخريجين بعدم استخراج شهادات التخرج للطلاب إلا بعد تقديم ما يفيد اجتيازهم لهذا الشرط.
وفي نهاية اللقاء تقدم المركز بوافر الشكر وعظيم الامتنان للأستاذ الدكتور/ عبد العزيز طنطاوي رئيس الجامعة
وقد قام الأستاذ عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس الجامعة والدكتور/ أحمد سيد حرباوي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب بتكريم أعضاء مجلس الإدارة وموظفي المركز والسادة ممثلي هيئة تعليم الكبار لجهدهم المخلص وتعاونهم الصادق من أجل الرقيّ بالمركز وأنشطته.
وقد اهدت الدكتورة إيمان فاضل مدير المركز بالجامعة باهداء درع المركز لرئيس الجامعة تقديرًا لدعمه لأنشطة لمركز مركز محو الامية وتعليم الكبار بجامعةالوادى الجديد.
google-playkhamsatmostaqltradent
close