recent
أخبار ساخنة

معرض «بيلدكس» للبناء BUILDEX 2021 واهم مميزاته / وطنى نيوز


 كتبت/ ايه حسين ابوبكر 

 يتميز هذا المعرض بحضور نوعي وبمشاركة عدد كبير من الشركات السورية من مصنعين وموردين وعاملين في قطاع البناء والمقاولات إضافة إلى مشاركات عربية و دولية. تكمن أهمية “المعرض الدولي للبناء – بيلدكس” بكونه يشكل المنصة المثلى التي من خلالها تستطيع الشركات العاملة في مجال البناء و التشييد استثمار الفرص المتوفرة عبر خلق بيئة للتواصل المنتج ، الفعّال بين جميع الأطراف، حيث استطاع “معرض بيلدكس”، أحد أقدم المعارض المتخصصة في البناء و التشييد خلال دوراته الماضية، ترسيخ حضوره في سوق المعارض الدولية المتخصصة بوصفه معرضاً رائداً أساسية للكثير من الشركات الدولية التي تستهدف ليس فقط السوق السورية بل الأسواق العربية المجاورة.

 كما تتميز هذه الدورة للمعرض بحضور نوعي وبمشاركة عدد كبير من الشركات السورية يصل لأكثر من ٢٥٠ شركة يضاف إليها مشاركة دولية من خلال وجود جناح وطني روسي وجناح وطني إيراني ومشاركة وطنية مصرية. 

حضور و عرض مميز من رجل الأعمال المصري إبراهيم الدسوفي و كان من ضمن أهم العارضين رجل الاعمال المصري إبراهيم الدسوقي رئيس مجلس إدارة شركة فالكون مصر. 

إبراهيم الدسوقي عبد المقصود يونس، هو الاسم الكامل لرجل الأعمال المصري لإبراهيم الدسوقي الرجل الذي لا يكل ولا يمل في الوصول إلى طموحه وتحقيق أهدافه.

 ولد إبراهيم الدسوقي بمحافظة كفر الشيخ وحصل على بكالوريوس تجارة جامعة القاهرة. 

 بدأ إبراهيم الدسوقي رحلته في عالم الأعمال والبيزنس في عام 1998 بإنشاء أول شركة خاصه به وهي الشركة العالمية للتجارة والتوريدات والتي أصبحت في غضون سنوات أكبر شركة تجارية في مجال التجارة والتوريدات الخاصة بتوريدات مستلزمات شبكات المياه والصرف الصحي والري. 

 أما عن شركة فالكون مصر من أولى الشركات التي أدخلت صناعة ال GRP في صناعة أغطية الصرف الصحي في مصر وطورت منتجات الـ GRP و الـ BMC والـ FRP باستخدام احدث تكنولوجيا التصنيع مما أهلها للحصول على العديد من الشهادات المحلية والعالمية وأول من حصل على اعتماد الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لأغطية الصرف الصحي من مادة الـ GRP وهي أعلي جهة اعتماد لهذه المنتجات في مصر وتعد فالكون مصر من أكبر الشركات في مجال تصنيع وتصدير منتجات (GRP - BMC - FRP) بخبرة أكثر من 12 عامًا.

 فالكون مصر و مقرها الرئيسي بجمهورية مصر العربية حيث تمتلك 3 مصانع يصل إنتاجهم إلى 120 ألف غطاء سنوياً كما تمتلك فروع عالمية بإنجلترا Falcon Misr ltd UK او المغرب Falcon Morocco بإدارة متخصصة و فريق عمل محترف ذو خبرات و مهارات عاليةلنقدم لكم المنتج الأفض بأسعار منافسة .

 


 

google-playkhamsatmostaqltradent
close