recent
أخبار ساخنة

وطني نيوز | بالصور ...أحياء الإسكندرية تشن حملات مكبرة لازالة التعديات وأعمال البناء المخالف بثغر

الاسكندرية - بيشوي ادور

شنت أحياء الإسكندرية ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة وأسترداد حق الشعب من خلال إزالة كافة صور التعديات.حملات مكثفة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة التي يتم تنفيذها على 3 مراحل خلال أشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر تحت إشراف اللجنة العليا لأستراد أراضى الدولة

وهذا الصدد شن مركز ومدينة برج العرب برئاسة اللواء علاء يوسف حملة مكبرة لازالة التعديات على أراضي وأملاك الدولة حيث أسفرت الحمله عن تنفيذ عدد 50 قرار ازالة على ترعة النصر وعدد ٣ قرارات على الوصله المغذية لترعة بهيج وتم اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وقام حى وسط برئاسة الاستاذ رجب النقيدى حملة مكبرة لايقاف أعمال البناء المخالف بقرية ابيس ٧ عبارة عن بناء شقة مخالفة وحوائط تم ازالتهم بالكامل .

ونفذ حى الجمرك برئاسة اللواء حسام الشيخ حملة مكبرة تمكنت من إيقاف أعمال ترميم بدون ترخيص بمحل ٦ شارع الغرفة التجارية - المنشية ، محل ب ١١٦ شارع الخديوي اللبان وتم التحفظ على المعدات المستخدمة فى المخالفة.

وشن حى العامرية ثان برئاسة اللواء اشرف بهجت حملة مكبرة تمكنت من فك شدة خشبية لسملات بقرية أبو مسعود وتم التحفظ على كمية من من الاخشاب، وكذا ازالة سور مخالف بنجع يادم شارع عشرين وجارى اتخاذ الاجراءات القانونيه تجاه المخالف.

وقام حى شرق برئاسة الأستاذ محارب هيلع حملة ازالة فورية تمكنت من ايقاف أعمال بناء أسوار بدون ترخيص حول أرض فضاء بمنطقة خورشيد وكذا فك شدة خشبية بالطابق الثانى علوى عزبة الشيخ فضلا عن ايقاف اعمال بناء مخالف خلف مخزن العلا والتحفظ على المعدات المستخدمة في المخالفة وكذا فك شدة خشبية بالدور الرابع علوى قرية أبيس الثانية .

ومن جانبه شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي رؤساء الأحياء بضروة التصدي بكل قوه وحزم لظاهرة البناء المخالف والقضاء على أي أعمال بناء مخالف في المهد ، ومنع تعدي أي مواطن على أي قطعة أرض للدولة، مطالباً بإزالة أي مخالفات على أراضي أملاك الدولة لإعادة الانضباط للشارع السكندري .










google-playkhamsatmostaqltradent
close