recent
أخبار ساخنة

وطني نيوز | نقابة المهندسين بالإسكندرية تحتفل بأبناء المهندسين المتفوقين فى المرحلة الابتدائية

الاسكندرية - بيشوي ادور

نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودى ، واللجنة الإجتماعية والثقافية برئاسة المهندس كريم عزت، مساء اليوم، حفل للاحتفال بأبناء المهندسين المتفوقين فى المرحلة الابتدائية وذلك فى نادى المهندسين بسابا باشا وذلك بحضور من أعضاء اللجنة الاجتماعية ،مهندسة رباب محى ،مهندس هانى ناصف ،مهندس عباس عبد العزيز ، مهندس محمد صلاح.

وقال المهندس كريم عزت رئيس اللجنة، أن النقابة كانت حريصة على تكريم ابناء المهندسين من كافة المراحل العمرية ومنهم المرحلة الإبتدائية التى لم يتردد رئيس النقابة فى تكريمهم ضمن المتفوقين .

أضاف أن اللجنة الاجتماعية والثقافية بدأت بتكريم المتفوقين من حملة الماجستير والدكتوراه والحاصلين على البكالوريوس والمتفوقين فى الثانوية العامة والمرحلة الإعدادية وكانت ختامها بالمتفوقين بالمرحلة الابتدائية نظرا لعددهم الكبير خلال السنوات الأخيرة، مقدما شكره لأولياء الأمور الذين حرصوا على تكريم أبنائهم وتشجيعهم كما تقدم بشكره للدكتور هشام سعودى رئيس النقابة لدعمه فى إقامة فاعليات لكى يستفيد منها المهندسين وأسرهم كما شكر أعضاء اللجنة وموظفى النقابة لجهودهم فى تنظيم الحفل .

ومن جانبه قال المهندس مينا ميلاد، عضو اللجنة الاجتماعية والثقافية بنقابة المهندسين، أن اللجنة كانت حريصة على إدخال البهجة والسرور على أبناء المهندسين بداية من الكامب الصيفى الذى كان يتضمن العديد من الأنشطة المختلفة وحقق نجاح كبير وإقبال من أبناء المهندسين.

واضاف أن نتاج المجهود الكبير الذى بذل فى الكامب الصيفى كان نتيجته هو فريق الكشافة الذى يحمل أسم نادى المهندسين والتحق فيه عدد كبير من الاشبال من أبناء المهندسين.

وفى نهاية الحفل تم تكريم الطلاب المتفوقين وتقديم شهادات تقدير والتقاط الصور التذكارية مع أعضاء اللجنة الاجتماعية والثقافية بنقابة المهندسين بالإسكندرية.






















google-playkhamsatmostaqltradent
close