recent
أخبار ساخنة

وطني نيوز | «صرف الإسكندرية» : رفع درجة الاستعداد و انتشار السيارات والبدلات لحين انتهاء حالة عدم الاستقرار الجوي

الإسكندرية - بيشوي ادور

اعلن اللواء مهندس محمود نافع رئيس مجلس ادارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية رفع درجات الاستعداد و انتشار السيارات والبدلات اعتبارا من اليوم ولحين انتهاء حالة عدم الاستقرار مؤكدا علي اعمال التطهير للشنايش و المطابق و تخفيض مناسيب محطات الرفع و اعمال رفع الكفاءة ومراعاة الإنذار البحري بإرتفاع الأمواج والتأكد من اختبار جميع المصبات البحرية علي الكورنيش.

وذلك استعدادا لهطول الأمطار طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بأن تشهد محافظة الاسكندرية اليوم أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة على مناطق متفرقة .. يصاحب ذلك نشاط للرياح مما يزيد من انخفاض درجات الحرارة وتصل سرعة الرياح على مسطح البحر المتوسط 70-80 كم / ساعة وارتفاع الأمواج على البحر المتوسط من 3.5 - 5.5 امتار.... أيضا هناك انخفاض في درجات الحرارة ليسود طقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا .. درجة الحرارة العظمى 16 والصغرى 11 درجة

وشدد علي استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن ١٧٥ طوال اليوم لتلقي شكاوي المواطنين للعمل علي حلها فورا وعلي تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات. واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

وأكد علي التنسيق الكامل مع محافظةالإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من أجل ألا يضار أي مواطن سكندري. 

google-playkhamsatmostaqltradent
close