recent
أخبار ساخنة

وطني نيوز | «الصافي عبد العال» : شهدائنا ضحوا بأرواحهم من أجل الحفاظ على أمن واستقرار وتراب الوطن


الإسكندرية - بيشوي ادور

قال النائب الصافي عبد العال الصغير عضو مجلس النواب وحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، إن شهداء الوطن من الجيش والشرطة ضحوا بأرواحهم من أجل الحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه، مضيفا أن شهداء القوات المسلحة ضحوا بأرواحهم من أجل استقلال الأرض، والشعب المصري يقدر تضحيات أبطال القوات المسلحة في السهر على حفظ أمن الوطن.

وأضاف الصافي، أن الاحتفال بذكرى "يوم الشهيد" الذي يوافق 9 مارس من كل عام: يؤكد على تضحية أبطال القوات المسلحة البواسل الذين يقدمون أرواحهم الطاهرة، ويروون تراب الوطن بدمائهم الزكية من أجل حمايته من التحديات التي تستهدف أمنه وتهدد استقراره.

وقال عضو مجلس النواب، أن جميع المصريين على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، من أجل الاستمرار فى مواجهة جماعات التطرف والإرهاب، والجميع يدعم مؤسسات الدولة، وفي مقدمتها الجيش، دعمًا كاملًا في مواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية التي تسعى لنشر الفوضى والدمار.

وتوجه الصافي عبدالعال، بالدعاء للمولى عز وجل أن يتغمد شهداء القوات المسلحة والوطن برحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يحفظ مصرنا الغالية وأهلها، وأن تنعم دائمًا مصرنا الغالية بالأمن والأمان.

يذكر أن الاحتفال بـ"يوم الشهيد" يوافق 9 مارس من كل عام في ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، أثناء حرب الاستنزاف؛ تكريمًا له وفخرًا ببطولاته التي جسَّدت أسمى معانى التضحية والفداء التي كانت وستظل مبعث فخر واعتزاز للقوات المسلحة المصرية على مر التاريخ.

google-playkhamsatmostaqltradent
close