recent
أخبار ساخنة

كريم نور ينتهي من تصوير مشاهده بمسلسل "في بيتنا روبوت 2"/وطني نيوز

نائب رئيس القسم الادبي هند خطاب

كتب: أحمد زينهم

انتهى الفنان كريم نور من  تصوير المشاهد الخاصة بدوره فى مسلسل "في بيتنا روبوت الجزء الثاني"، بمشاركة أبطاله هشام جمال، وليلى أحمد زاهر، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، والذي يُذاع حالياً خلال شهر رمضان الحالى،  حصريآ على قناة الحياة.

وجاءت أحداث الحلقات من مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، ظهور كريم نور كضيف شرف في مشهد "المسابقة"، التي ذهب "يوسف" للمشاركة بها بصحبة زوجته "سارة"، ولكن بعد انتهاء وقت المسابقة، مما تسبب في خسارته وفوز منافسه "سامح"، بالرغم من محاولات سارة بالاعتذار لهم. 

وخلال الحلقات، استعاد "يوسف" ذاكرته ولكنه حاول أن يُخفي عن زوجته بالإتفاق مع "لذيذ" لكنها علمت وحاولت إيقاعه لكنه كشف خداعها بسهولة واعترفت له في النهاية بما حدث.

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل "في بيتنا روبوت"، حول ظهور مهندس منافس جديد لـ "يوسف" بشركة منافسة، ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة اسمه "متين" وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات.

مسلسل في "بيتنا روبوت 2"، بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل، والعمل فكرة أحمد محيى، وأحمد المحمدي، وسيناريو وحوار عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابى، وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.
author-img
نائب رئيس القسم الادبي هند خطاب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent
    close