recent
أخبار ساخنة

«عصام الحضري» يكشف صندوق أسراره في برنامج "في دقيقة" للإعلامي «تركي الدعجم»/وطني نيوز

نائب رئيس القسم الادبي هند خطاب
كتب : مينا المصري 

إنطلق منذ بداية شهر رمضان البرنامج الرياضي الجديد "في دقيقة" والذي يقدمه الإعلامي «تركي الدعجم»، وذلك عبر شاشة قناة "24 الرياضية" في رمضان.
وفي الحلقة الرابعة حل الكابتن «عصام الحضري» حارس المنتخب السابق ومدرب حراس منتخب مصر ضيف برنامج "في دقيقة" والذي يقدمه الإعلامي "تركي الدعجم".
وكانت تصريحات الكابتن «عصام الحضري» لبرنامج "في دقيقة" كالآتي : مانويل جوزية كان مخطئ في أسلوبه في التعامل معي علي مدار 4 سنوات ولكنه السبب في نجاح الحضري.
وكان التصريح التالي لكابتن «عصام الحضري» : أنا أفضل حارس في تاريخ مصر وكابتن شوبير قال ذلك.
وأضاف «الحضري» : الأهلي ده بيتي أنا لعبت في الأهلي 14 سنة ولعبت في دمياط 6 سنين يبقي أنا ابن النادي الأهلي، والإعلام حاربني 26 سنة بس جعلوني حاجة كويسة.
وقال الإعلامي «تركي الدعجم»، في تصريحات صحفية، أن البرنامج رياضي ومميز من الدرجة الأولي، وأنه قام في البرنامج بإستضافة العديد من الشخصيات والرموز الرياضية الكبيرة بمصر وكانت أبرز الضيوف في أولي حلقات البرنامج الكابتن "وائل جمعة"، الكابتن "عصام الحضري"، الكابتن "عمرو الحلواني"، الكابتن "عمر جمال"، "الكابتن "جمال الغندور"، "الكابتن هادي خشبة"، "الكابتن شريف عبدالفضيل"، الكابتن "تامر عبدالحميد"، الكابتن "وليد صلاح عبد اللطيف". 
وأعرب الإعلامي «تركي الدعجم»، عن سعادته لإستمراره في تقديم البرامج الرياضية والتي دائما تعجب الجمهور.
وشهد برنامج "في دقيقة" شعبية كبيرة بين الناس، وأصبح له العدد من المشاهدين والمتابعين من مختلف دول العالم، ويذاع البرنامج في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا، وحصدت أولي الحلقات الملايين من المشاهدات بعد نزولها علي منصات السوشيال ميديا، ويأتي برنامج "في دقيقة" إلي نوعية البرامج الرياضية المميزة، والتي يتم فيها كشف أسرار كبار اللاعبين وفتح صندوق حياتهم والتحدث عن مسيرتهم الكروية.
ويشهد برنامج "في دقيقة" تنوعا فكريا في الفقرات المقدمة ما بين ثقافية ورياضية ومعرفية يقدمها الإعلامي «تركي الدعجم» في قوالب مبسطة وشيقة، وهذا الجانب ما تميز به البرنامج، وحظي بإعجاب العديد من المشاهدين، وكذلك كبار المثقفين والمفكرين والرياضيين مما تابعوا البرنامج خلال حضورهم أو مشاهدته عبر الشاشة.
author-img
نائب رئيس القسم الادبي هند خطاب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent
    close