recent
أخبار ساخنة

الشناوي والمغتربين يهنؤن الرئيس والجيش المصري بذكرى العاشر من رمضان/وطني نيوز

نائب رئيس القسم الادبي هند خطاب

كتبت/فرحة باروكي 

بعث السفير الاممي فؤاد الشناوي بخالص التهنئة الى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد العام لقواتنا المسلحة والى الشعب المصري بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان . داعيا لسيادته والجيش المصري بالتوفيق والسداد .
وينتهز السفير الاممي هذه المناسبة لتجديد الثقة لفخامة الرئيس قائلا:
((نحن أبناء الوطن في الخارج جنود مصر نرفع اسمها عاليا وبكم تظل مصرنا حرة ابية.))
كما بعث سيادته خالص التهنئة بالاصالة عن نفسه وبالنيابة عن الجالية المصرية المغتربة الى الفريق اول محمد زكي والفريق محمد فريد رئيس الاركان. 
جاء في نص التهنئة:
((بأسم الأمين العام لإتحاد أمناء الجاليات العربية بالاتحاد الأوروبي وسفير المباحثات الدولية بالأمم المتحدة يطيب لى وجميع المغتربين بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان أن نبعث لسيادة الفريق أول محمد زكي والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضُباط وضُباط الصف والصناع العسكريين والجنود بخالص التهانى وصادق الأمنيات ستظل الأمة بأسرها تذكر بكل التقدير والوفاء.. بطولات القوات المسلحة المصرية الباسلة والتى جسدت في ملحمة العاشر من رمضان معانى العطاء والفداء واستطاعت بهذا النصر العظيم أن تقهر غطرسة المعتدين وترد كيد الظالمين.. وتُسطر بأحرف من نور تضحيات القوات المسلحة المصرية الخالدة التي دونت حروفها في السجلات العسكرية بدماء الشهداء». 
والدعاء استطرد سيادته:
«حفظ الله مصر الكنانة قوية أبية بفضل عطاء أبطالها.. وتضافر جهود مؤسساتها، وتلاحم شعبها مع جيشها وشرطتها إلى يوم الدين.. إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير.. وكل عام وسيادتكم بخير»  
وكما هنأ سيادته الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة قائلا:.
«يطيب لي وجميع المغتربين أن ننتهز بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان أن نعرب لسيادتكم وللقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود عن خالص الإعتزاز والتقدير وصادق الأمنيات.. سائلين العلى القدير لقواتنا المسلحة درع الوطن وسيفه الحاسم المزيد من الارتقاء والسداد والتوفيق دوما في الأيام القادمة وفي مستقبل التحديات.. لتبقى مصر أبد الدهـر بعطاء أبنائها وتضحيات أبطالهـا عزيزة.. آمنـة.. مسـتقرة.. وكل عام وسيادتكم بخير تحت قيادة فخامة الرئيس السيسي. مع خالص تحياتي وتحيات أبناء الوطن في الخارج. 
كل عام وانتم وجيشنا الدرع الحامي لوطننا في السلم والحرب وفي نصر من الله دائم.))
author-img
نائب رئيس القسم الادبي هند خطاب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent
    close