recent
أخبار ساخنة

إنتحار شاب داخل مسكنه لمروره بأزمة نفسيه فى اسيوط/وطني نيوز

نائب رئيس القسم الادبي هند خطاب

كتب/خميس شحاتة 

أقدم شاب ٣٢ عام موظف بمستشفى الجامعي بأسيوط يدعى أحمد س .ع  على الإنتحار بيده بعد مروره بأزمه نفسية على أثرها قرر إنهاء حياته شنقا  بملاءة سرير داخل مسكنه بشارع رياض بدائرة قسم ثان اسيوط 

البداية تلقى اللواء عمر السويفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن اسيوط اخطار من اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من الاهالي بسقوط شخص من أعلى مسكنه بالدور الخامس  بشارع رياض خلف قسم ثان اسيوط 

وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط  وأفراد وحدة مباحث القسم ثان اسيوط وسيارة الإسعاف  برئاسة المقدم بركات احمد بركات رئيس المباحث والرائد محمد ابو دومة والنقيب احمد عبد المقصود والنقيب محمد حمدى والنقيب احمد على  إلى مكان الواقعه  محل البلاغ .

وبالفحص الأولى تبين سقوط شاب فى العقد الثالث من العمر جثه هامدة  على الأرض من  أعلى مسكنه   ملتف حول رقبته ملاءة سرير مقطوعه من المنتصف  ويرجح انها حالة انتحار .

وكشفت التحريات التى أجراها ضباط مباحث القسم حول الواقعه 
ان الشخص يدعى احمد .س. ع ٣٢ عام  موظف بالقصر العينى  اقدم على الانتحار  لمروره بأزمة نفسية وحالة اكتئاب مما دفعه إلى الانتحار ربط عنقه بملاءة سرير وشنق نفسه داخل بلكونه شقته  وانقطعت الملاءة وسقط من الدور الخامس على الأرض جثه هامدة .

وحرر محضر بالواقعه وتم نقل الجثة بأمر النيابة إلى مشرحة مستشفى الايمان العام تحت تصرف النيابة لإنتداب الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.
author-img
نائب رئيس القسم الادبي هند خطاب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent
    close