recent
أخبار ساخنة

بالصور.. تفاصيل زيارة أمين الشعب الجمهورى لـ"أمانة الطالبية" بحضور النائب أحمد عاشور/وطني نيوز

نائب رئيس القسم الادبي هند خطاب


كتب/مصطفى عتمان

زار أمين محافظة الجيزة المستشار أحمد حبيب، أمانة الطالبية، مساء الثلاثاء بحضور النائب أحمد عاشور نائب حزب الشعب الجمهورى دائرة الطالبية والعمرانية بمحافظة الجيزة.

كان فى استقبال النائب والمستشار، ا/ابرهيم الشيمى أمين حزب الشعب الجمهورى بالطالبية، وأمين التنظيم ا/فتوح أحمد، والأمناء المساعدين ا/أسامة فاروق، محمد ابراهيم، ا/خالد ميصلحى، وأمينة المرأة وأمانة الاعلام، والعلاقات العامة، والشباب، والمالية، وعدد من أمناء وأعضاء أمانة الطالبية وهيئة المكتب. 
 
وتم خلال الزيارة التعريف بالأمناء وأهداف وانشطة كل أمانة داخل أمانة قسم الطالبية بحزب الشعب الجمهورى ، وأكد الأمين إبراهيم الشيمى حرص الأمانة على تقديم الخدمات للمواطنين بالدائرة ، وتم الإتفاق على عدد من الفعاليات والندوات منها الرياضية، والثقافية، والإجتماعية، والتعليمية،

فى البداية أكد المستشار أحمد حبيب، أمين عام المحافظة حزب "الشعب الجمهورى" دعم الحزب لكل قياداته، لتبني أي خطة أو إستراتيجية متكاملة من الأمانة تتعلق باختصاصاتها، لدراستها ومناقشتها بشكل مؤسسي، بما يعود بالفائدة على المواطن المصري.

قال النائب أحمد عاشور، أن الحياة السياسية تشهد إثراء كبيراً وأن الحزب خلال الفترة القادمة يسعى لتقديم نموذج مختلف برؤية مختلفة تشعر المواطن بأهمية الحياة السياسية في مصر وأن قضايا الوطن والمواطن هو الشغل الشاغل.

وأشار "عاشور' إلى أن الهدف من اللقاءات فى مجلسنا هذا بحضور المستشار أحمد حبيب وقيادات الحزب بالطالبية هو تنشيط العمل من خلال وضع خطة التحرك في الشارع من أجل مساندة الدولة المصرية ودعم المواطنين، بكافة أوجه الدعم والمساندة للمواطن ونسعى خلال الفترة المقبلة لتنفيذ العديد من الفعاليات والمبادرات الخدمية، لتخفيف الأعباء عن المواطنين.

فى كلمته شدد أمين عام الطالبية ا/إبراهيم الشيمى، على ضرورة قيام الأمانات بعرض خطة عمل شهرية للحزب واستغلال شهر رمضان المعظم والتواصل مع المواطنين ، معلنا عن تنظيم جولات ميدانية خلال الفترة المقبلة وتنشيط عمل الأمانات.

واضاف: الإستعداد للمرحلة المقبلة، نظراً لوجود الكثير من التكليفات التي ستصدر لأمانات الدائرة لتنفيذها، مشيراً إلى أن الاجتماعات المكثفة جاءت للإطمئنان على استكمال التشكيلات والتأكيد على ضرورة مراجعة كافة التشكيلات.

قال أمين التنظيم
ا/فتوح أحمد ، أن الأمانة وضعت فى إجتماعات سابقة آليات العمل للفترة المقبلة، ومدى تنفيذ التكليفات ومتابعة ما تم إنجازه من أعمال، وتم عقد عدة إجتماعات ولقاءات لوضع تصور سريع لطريقة عمل الأمانات الفترة المقبلة.

وفى النهاية إختتم الجلسة الأمين العام المساعد ا/أسامة فاروق (تركى فاروق) مكرراً الترحيب بالنائب والمستشار والسادة الحضور والاعضاء مؤكداً أن نجاح العمل الجماعي اساسه الحُب والتعاون وأن التدرج الوظيفى والإلتزام به شيء هام واللّهُ ولى التوفيق.
author-img
نائب رئيس القسم الادبي هند خطاب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent
    close