recent
أخبار ساخنة

الشريف يصدر قرار بتقسيم إدارة المنتزه إلى إدارتين/وطني نيوز

نائب رئيس القسم الادبي هند خطاب
 
كتب/ حمادة العاوى
 
أصدر السيد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قرارًا برقم (119) لعام 2022 بشأن تقسيم إدارة المنتزه التعليمية إلى إدارتين تعليميتين من المستوى الأول وهما ( إدارة المنتزه أول ، وإدارة المنتزه ثان ) طبقا للتوزيع الجغرافي. على أن يتم البدء بالعمل بالإدارتين اعتبارًا من 1 / 9 / 2022 لاستقبال العام الدراسي الجديد 2022 / 2023 

ومن جهته توجَّه الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالشكر للسيد المحافظ لموافقته على مذكرة العرض المقدمة من تعليم الإسكندرية بتقسيم إدارة المنتزه إلى إدارتين ، مُشيرًا إلى أن هذا الأمر استمر لعدة سنوات حتى أصبح واقعا .
 وأوضح الدكتور محمد سعد ان عدد مدارس إدارة المنتزه تجاوز ( 698 ) مدرسة بأكثر من ( 8656 ) فصلا بالإضافة إلى الإنشاءات الجاري العمل بها ، مما يؤكد صعوبة متابعة جميع المدارس بشكل دوري بما يؤثر بالسلب على حسن سير وأداء العملية التعليمية .
والجدير بالذكر أنه سوف يتم البدء بالعمل بالإدارتين اعتبارًا من 1 / 9 / 2022 لاستقبال العام الدراسي الجديد 2022 / 2023 لخدمة العمليةالتعليمية، على أن تتولى مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية تنفيذ القرار بشأن تشغيل الإدارة المستحدثة والإشراف على المدارس التي تقع بنطاق هاتين الإدارتين وإخطار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باستحداث إدارة تعليمية لإعمال شئونها .
author-img
نائب رئيس القسم الادبي هند خطاب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent
    close