recent
أخبار ساخنة

وزير الشباب ومحافظ القاهرة يشهدان نهائى دورى مراكز الشباب لكرة القدم/وطني نيوز

هند خطاب رئيس القسم الادبي ومساعد رئيس مجلس الإدارة
وزير الشباب ومحافظ القاهرة يشهدان نهائى دورى مراكز الشباب لكرة القدم/وطني نيوز 
متابعه/صلاح عبدالفتاح طبانه
 
… ويتوجان فريق مركز شباب الزاوية الحمراء بلقب الدورى على مستوى المحافظة

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة يرافقه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ،مساء اليوم الثلاثاء، نهائى دورى مراكز الشباب لكرة القدم على مستوى محافظة القاهرة، والذى تنفذه الوزارة للعام التاسع بحضور عدد من قيادات الوزارة والقيادات التنفيذية بمحافظة القاهرة، والسادة أعضاء مجلسى النواب والشيوخ عن محافظة القاهرة.

أقيمت المباراة النهائية على الملعب القانونى لنادى التجمع هايتس، وجمعت بين كل من فريق مركز شباب شرق حلوان، وفريق مركز شباب الزاوية الحمراء، وانتهت المباراة بفوز  الزاوية الحمراء بنتيجة ٢ - ١ بركلات الجزاء الترجيحية.

وقام وزير الشباب والرياضة ومحافظ القاهرة بتتويج فريق مركز شباب الزاوية الحمراء، وتسليم الفريق كأس الدورى، فيما حصل  لاعبو مركز شباب شرق حلوان  على المركز الثانى، وجاء فى المركز الثالث فريق مركز شباب نهضة مصر القديمة، وذلك ختاماً لمنافسات الدورى لمحافظة القاهرة والتى شارك بها ٢٤ فريقاً.

وعلى هامش حضور نهائى دورى مراكز الشباب لكرة القدم، افتتح وزير الشباب والرياضة ومحافظ القاهرة ثلاثة ملاعب "بادل تنس"، وحديقة أطفال مزودة بالألعاب الترفيهية بنادى التجمع هايتس وسط تواجد مجلس إدارة النادى.

قدم وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى فريق مركز شباب الزاوية الحمراء  بمناسبة فوزه بلقب الدورى على مستوى محافظة القاهرة، مشيراً إلى أن محافظات مصر تشهد حالياً ختام منافسات الدورى كل محافظة على حدة، ويعقب ذلك تجميع أصحاب المركز الأول من كل محافظة للتنافس على لقب دورى مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

وأشاد الدكتور أشرف صبحى بتنوع إنشاءات نادى "التجمع هايتس"، وما يقدمه من خدمات شبابية ورياضية للأعضاء، مثنياً على ملاعب البادل تنس الجديدة بالنادى، والتى تشهد  إقبالاً من الشباب عليها مؤخراً.
author-img
هند خطاب رئيس القسم الادبي ومساعد رئيس مجلس الإدارة

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent
    close