recent
أخبار ساخنة

وزارة التنمية المحليةتسريع الإستجابة المحلية للقضية السكانية/وطني نيوز

نائب رئيس القسم الادبي هند خطاب
وزارة التنمية المحلية
تسريع الإستجابة المحلية للقضية السكانية/وطني نيوز 

متابعه/صلاح عبدالفتاح طبانه 

فى إطار تكليفات اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بتفعيل الأنشطة التى تنفذها وحدات السكان بالمحافظات لتسريع الإستجابة المحلية للقضية السكانية تحت إشراف د. فاطمة الزهراء مدير وحدة السكان المركزية بالوزارة ... 
تابعت وحدة السكان بمحافظة الإسكندرية إنطلاق أنشطة التوعية البيئية والسكانية لتوعية  العاملين والمؤثرين على الفئات الأكثر إحتياجا لترشيد إستخدام مياة الشرب والمحافظة على شبكة الصرف الصحي بالظهير الريفى والمناطق ذات الكثافة السكانية العالية ، و ذلك بحى شرق برعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية و د.جاكلين عازر نائب المحافظ و إشراف اللواء خالد جمعة عبد الرحمن السكرتير العام ، بالشراكة مع إدارة التوعية البيئية بشركتى  مياة الشرب والصرف الصحى ، إنطلاق سلسلة ندوات نشر الوعي البيئى والسكانى حول قضيتي ترشيد استهلاك مياه الشرب والحفاظ على شبكة الصرف الصحي وذلك بمقر مبني الحي بونجت  و  مستشفى اطفال الرمل ونجت .
وقام فريق العمل بالإدارة العامة للوعي البيئي والمشاركة المجتمعية بالقاء الضوء على الخدمات التي ستنفذ خلال الفترة المقبلة في ريف المحافظات ، و كيفية ترشيد استهلاك المياه أثناء تنظيف السجاد وبأقل تكلفة ، وخطر استخدام الزجاجات البلاستيكية الغير صحية ، وكذلك خطوره استخدام الفلتر وضرورة تطهير الخزانات باستمرار .
كما تم التدريب على بعض اعمال السباكه الخفيفة التي يمكن أن يتم التعامل معها دون اللجوء إلى السباك وذلك للمساهمة في توفير النفقات اليومية .
وقد طرح الحضور بعض الأسئلة واستفسارات عن شكاوى متعلقه بالمياه ، وتم الاجابة عليها من قبل فريق التوعية بشركه المياه والصرف الصحى .
author-img
نائب رئيس القسم الادبي هند خطاب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent
    close