recent
أخبار ساخنة

أسوان ذاقت الحزن أصنافآ والوانآ ..من المسوؤل !!!/وطني نيوز

هند خطاب رئيس القسم الادبي ومساعد رئيس مجلس الإدارة
أسوان ذاقت الحزن أصنافآ والوانآ ..من المسوؤل !!!/وطني نيوز 

كتب: عبده الأسواني 

تعيش محافظة أسوان هذة الفترة في أتعس أيامها ، ذاقت محافظتنا الظلم والحزن أبشع الالوان ، تبؤت كاسآ كان مزاجة كافورآ ، نكس علمها ، وباتت في تلفظ الأنفاس الاخيرة ، فهل من منجي ؟؟؟

أسوان مدينة " المسترحين " جعلت قبلة للطامعين الفاسدين ، الذين لا يعرفون دينآ ولا أرضآ ولا وطنآ ، شوهت تلك المدينة الأجمل في صعيد مصر وصارات بأبخس الأثمان ، كانها أمراة أنتهك شرفها ، وجعلت سلعة رخيصة في أيدي المغتصبين .

اكثر من 32 مستريحآ بأسوان ، تمكنوا من الضحك بعقول البسطاء ، وحولوا حياتهم من فرحآ الي حزن ، المستريحين قبلة المسوؤلين داخل المحافظة ، التعدي علي الأراضي الزراعية ، وغسيل أموال واضح ، دون تدخل أحد ، تركوا لينفذوا مخططهم الأجرامي ، وبقي المواطن الأسواني من معدوم لإعدم .

محافظة أسوان لم تكتفي بهذاء فقط ، ولكن فاض بها الكيل ، القمامة في جميع شوارع المحافظة ، الشوارع كلها غير صالحة ، ونرجع ونقول السياحة قلت لية !!!

أسوان أصبحت ملجآ للمتسللين الأجانب ، الذين يفعلوان الفاحشة داخل نطاق واسع وكبير في المحافظة ، سرقة ونهب وقتل وأغتصاب من جانب السودانين ، دون تدخل من .........!!!

أسوان اصبحت عنونآ للفقر والجوع ونقصآ من الأنفس والاموال والثمرات ولكن بشر الصابرين ، لمتي نصبر أيها المسوؤلين؟؟؟

أسوان دمرت حرفيآ وصناعيآ وزراعيآ وصحيآ ، وأصبحت بدون هوية ، لا جدوي لها ، تراكمات الأحزان عليها ، بعد ان كانت ملجآ ومقصدآ ومزرآ للسائحين والمستسمرين .

أسوان بعد ان كانت عونآ للأخرين ، تريد عونآ من المستسمرين ، وشاهدنا حديث رئيس نادي أسوان المستشار " الشافعي صالح " والبحث عن مستثمر لرعاية النادي ، محافظة بها 2 مليون شخص ، يعني لو تبرع كل منأ بجنية شهريآ يصبح المبلغ 24 مليون جنية ، مع دعم رجال الأعمال ووزارة الشباب والرياضة ، هنقدر نوفر ميزانية للنادي بعد صعودة للدوري الممتاز .

أسوان بدون نواب بدون أحزاب بدون جمعيات ، لا نرى أحدآ علي أرض الواقع ، أصبح الجميع يبحث عن مصلحتة الشخصية فقط ، والمدينة تترنح !!!

أن ضاعت أسوان ، سنضيع نحن أيضآ ، أفيقوا باللة عليكم ، نتوجع لما يحدث لزهرة الجنوب ، حرام عليكم .

ويبقي السؤال مضروحآ للجميع 
من المسؤول عن ضياع أسوان ؟؟
نواب ولا محافظ ولا مسوؤلين ولا مين !!!
author-img
هند خطاب رئيس القسم الادبي ومساعد رئيس مجلس الإدارة

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent
    close