recent
أخبار ساخنة

إنطلاق مهرجان FASHION WG لأول مرة بالقاهرة/وطني نيوز

نائب رئيس القسم الادبي هند خطاب
إنطلاق مهرجان FASHION WG لأول مرة بالقاهرة/وطني نيوز 

كتب : محمد صبري المهر 

وأخيرا وبعد طول إنتظار جاءت إليك الفرصة إن كنت من أصحاب المواهب أو مهتم بالموضه والفاشون فقد إنطلق أقوى مهرجان فى القاهرة ليساعدك على تحقيق حلمك إنه مهرجان القاهرة FASHION WG .

ويقدم المهرجان مميزات عديدة تساعدك على إعلان موهبتك 
فيعد أكبر مهرجان فى مصر والوطن العربى والذى سيقام بأكبر الفنادق بالقاهرة الذى يضم نخبه كبيرة من نجوم الاذاعه والتلفيزيون بمختلف المجالات من جميع الدول العربية ومشاركة عدد من مصممين الازياء والميكب ارتيست والبلوجرز ومصففين الشعر . 

حيث تشهد جمهورية مصر العربية حدثاً متنوعاً فى مختلف المجالات لصناع الموضه والجمال حيث يحقق المهرجان هدف كبير جدا لتبادل الخبرات والثقافه فى عالم الفاشون والجمال فيسقوم بمساعدتك فى نشر هوهبتك وإظهار أعمالك إلى النور
لتحقق أكبر نجاح من خلال مشاركتك فى أكبر مهرجان خطوة الشهرة خلاص قربت ليك . 

وفى وسط الأجواء الجميله قررت إدارة المهرجان عن كشف فاعليات الموسم الجديد الذى يستضيف مجموعه جديدة متميزة وفريده من نوعها تضمن العديد من الانشطه والمفأجات . 
وصرح رئيس المهرجان الاستاذ جمعة الصياد بأنه وقع الاختيار على القاهرة لتكون محطة الانطلاق فى الدورة الأولي لثقته الكبيرة في اداء القاهرة في منظومة الموضة العربية لاثراء الصناعه.  

حيث يشمل مهرجان "FASHION WG " عدد كبير من مشاركين الدول العربيه منها ( السعوديه ، واليمن ، والسودان ، وسوريا )
من خبراء تجميل ومصممين ازياء ومصففى الشعر والميكب ارتيست والفاشون ديزاينر ....والخ 
ومن مميزات المهرجان تكريم نخبه كبيرة جدا من الشركات والمعارض والميكب والاستايل والقنوات الفضائية ومقالات أخرى 
وتكريم مجموعه من ذوى الهمم والقدرات . 

وأكد "جمعة الصياد" حرصه على التميز ومراعاة أفضل معايير الجودة والرقي فيما يقدمه المهرجان في مجالات الموضة مضيفًا أن صناعة الموضة في الوطن العربي تمر بمرحلة رائعة وأن هناك استعدادات مكثفة لانطلاق المهرجان لما يشكله من إضافة مهمة في صناعة الفاشون والجمال . 

وأكدت ايضا مديرة المهرجان "الاعلامية خلود اشرف" على أن المهرجان سيقوم بتقديم كل ما هو مميز ومختلف فى عالم الموضه والجمال والرقى.
author-img
نائب رئيس القسم الادبي هند خطاب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent
    close